• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دبي يتمسك بالأمل في «المناورة الأخيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

يختتم دبي مساء اليوم تحضيراته، استعداداً لمباراته غداً أمام ضيفه الشعب في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم على ملعب دبي بالعوير، وعكف الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه جوزيه جونيور وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي يخوض بها مباراة الغد، وركز الجهاز الفني على محاولة ترميم صفوف الفريق، وعلاج أخطاء المباراة الودية الأخيرة التي خسرها أمام الشارقة بهدفين الأسبوع الماضي، ضمن تحضيرات الفريقين للدوري.

ويأمل دبي الاستفادة من غياب الدوافع لدى المنافس، بعد هبوطه إلى الأولى منذ الجولة الماضية، والخروج بنتيجة إيجابية، والتشبث بآمال البقاء في مصاف المحترفين، وتضاءلت آمال «أسود العوير»، بعد خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام ضيفه الظفرة 1- 5،

حيث اتسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في صراع الهبوط الوصل والإمارات إلى 7 نقاط.

وتبدو الفرصة متاحة أمام الفريق الذي يخوض مواجهة الغد بصفوف مكتملة باستثناء غياب لاعب خط وسطه حمد الحوسني بداعي الايقاف، من أجل تحقيق فوزه الرابع في المسابقة والثأر لخسارته أمام الشعب بالذات في مباراة الدور الأول بنتيجة 1- 2.

من جانبه، أكد محمد العيماني إداري الفريق تمسكهم بآمال البقاء في دوري الخليج العربي، بغض النظر عن الحظوظ، لافتاً الى أن الجهاز الفني عمد إلى الاستفادة من فترة التوقف الأخيرة للمنافسة، من أجل تجهيز جميع العناصر، ونوه بأن مواجهة الغد تسهم في زيادة التجانس بين عناصر الفريق وقـدرتهـم على تنفيـذ تعليمات الجهاز الفني.

وأضاف «سعينا لإبعاد اللاعبين عن الضغوط، رغم موقف الفريق المتأخر في الترتيب، واستمرت برامجنا التدريبية على النحو المعتاد، وأعتقد أن المباراة الودية أمام الشارقة منحتنا فرصة جيدة، ونأمل أن تنعكس الاستفادة على مستوى أداء الفريق، والنتيجة في مباراة الغد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا