• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سبيل يعود إلى قائمة الجزيرة أمام بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

‏أمين الدوبلي (أبوظبي)

يختتم الجزيرة استعداداته الليلة للقاء بني ياس غداً، في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بحصة تدريبية خفيفة على ملعب المباراة، لـ «محاكاة» لقاء «السماوي»، خاصة أنه يأتي بعد فترة توقف، انشغل فيها «الفورمولا» بنهائي كأس الخليج العربي، ومباراتين في مجموعات البطولة الآسيوية. ويستقر الإيطالي والتر زنجا مدرب الفريق على التشكيلة التي يخوض بها المباراة، وأيضاً الخطة المناسبة، على ضوء إمكانات بني ياس، بعد أن عكف في اليومين الأخيرين على دراسته بالفيديو، للتعرف على نقاط القوة والضعف فيه، في حقبة المدرب العراقي عدنان حمد، خاصة أن مستواه تحسن في الفترة القصيرة الأخيرة، بما جعله يفوز في آخر مباراة ودية على الظفرة «الخطير» بهدف. في السياق نفسه، يغيب حسن أمين الظهير الأيسر للجزيرة عن المباراة، نظراً لحصوله على البطاقة الحمراء في نهائي كأس الخليج العربي، بجانب غياب جمعة عبدالله ومسلم فايز الذي حصل على إنذار في البطولة ذاتها، ورغم أن بطاقات وعقوبات البطولة منفصلة عن دوري الخليج العربي، إلا أنه في حالة انتهاء المنافسة، ترحل العقوبة لأقرب بطولة محلية أخرى.

في الوقت نفسه يستعيد «الفورمولا» ظهيره الأيمن خالد سبيل، بعد أن ابتعد عن التشكيلة الأساسية، في لقاء الشباب السعودي الأخير بالبطولة الآسيوية لحصوله على إنذارين، كما أن كايسيدو يدخل القائمة المختارة، بعد غيابه 3 مباريات بالدوري، عقب السلوك غير الرياضي في مباراة النصر الذي كلفه الإيقاف.

وكان والتر زنجا طلب من اللاعبين التركيز في مباريات دوري الخليج العربي حالياً لإنهائه في مركز جيد، وتأجيل التفكير في «الآسيوية» إلى موعد مباراة الذهاب مع العين، وأكد لهم أن الأماني لا زالت ممكنة في إنهاء الموسم بمركز متقدم في الدوري، والتأهل لدور الثمانية في البطولة الآسيوية، ومن بعد ذلك لكل «حادث حديث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا