• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اعتمدت أحدث نظم التخطيط لموارد المؤسسات

«البداد» تستعد للتحول إلى شركة مساهمة عامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمدت مجموعة البداد كابيتال، أحدث نظم حلول التخطيط لموارد المؤسسات، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً والبدء بإعادة الهيكلة الإدارية في شركاتها، استعداداً لانتقالها إلى شركة مساهمة عامة.

واختارت «البداد كابيتال» التعاون مع شركات«KPMG» و«MICROSOFT» و«ISYX» العالمية، للاستفادة من تجاربها وخبراتها الناجحة في تنفيذ عملية إعادة الهيكلة الشاملة للمجموعة وشركاتها وأعمالها، وتعزيز التحول الرقمي في إدارة مواردها بأساليب مبتكرة وجديدة.

وقام الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البداد بتوقيع عقود الشراكة مع شركة«KPMG» ممثلة بالرئيس التنفيذي للشركة فيجاي مالهوترا، ومع شركة مايكروسوفت دايناميكس«ممثلة بـ شمس الدين، في دبي، بحضور زايد البداد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات البداد وفريق إدارة البداد كابيتال وفريق إدارة مايكروسوفت، KPMG وISYX.

وقال زايد البداد» الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال إن «رحلة مجموعة البداد كابيتال نحو التميز وصلت إلى مرحلة جديدة تسمح لشركاتها التجارية بتحسين إنتاجها لتلبية احتياجات أسواق جديدة في أوروبا والقارة الأميركية والدول الآسيوية التي تتطلب منتجات ذات جودة و مواصفات عالية وعالمية».

وأعلن الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال بدء عهد جديد للمجموعة نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية الجديدة لتحسين الإنتاج في الشركات التابعة لها من خلال تطبيق أحدث أساليب الإدارة والإنتاج المرن.

يذكر أن مجموعة شركات البداد التي تتخذ من دبي مقراً لها، كانت أعلنت في لقاء لرئيس مجلس إدارتها مع قناة سكاي نيوز عن تحويل الشركة إلى مساهمة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا