• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبدالوهاب أمام خيارات متعددة

«البرتقالي» جاهز لـ «الأزرق» بالتشكيلة الثابتة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

يخوض عجمان تدريبه الأخير بملعبه مساء اليوم، استعداداً لمواجهة النصر، في الجولة الرابعة والعشرين، لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي تأتي بعد انتهاء فترة التوقف، واستفاد منها «البرتقالي» بخوض مباراة ودية مع الوصل، وجهز جميع لاعبيه للمباريات الثلاث المتبقية في الدوري أمام «العميد» والأهلي والإمارات.

ويضع العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب الفريق، اللمسات الأخيرة على التشكيلة، خاصة أنه أمام خيارات كثيرة، بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين، بعدما اختفت الإصابات إلى حد كبير، لدرجة أن بعض المصابين أمثال عبدالله حسن دخلوا مرحلة التأهيل النهائية للعودة إلى «البرتقالي».

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على تشكيلة تضم الحارس علي ربيع، وفي الدفاع أحمد الياسي ويوسف الحمادي وأحمد إبراهيم وعادل الحمادي، وفي الوسط محمد الخديم وسيمون ومحمد عبدالباسط ووليد أحمد، وفي الهجوم بكاري وكابي، وهي التشكيلة الثابتة للفريق من مباريات عدة، وجهز عبدالوهاب خيارات بديلة، طبقاً للخطة وسير المباراة، من خلال الدفع باللاعبين أمثال هداف عبدالله في الوسط، في حالة زيادة القوة الهجومية، أو منصور محمد عند الحاجة لتقوية الخط الخلفي.

وتنتظر إدارة النادي عودة النتائج الإيجابية في الجولات الثلاث، للحفاظ على المركز العاشر الذي يحتله الفريق للأسبوع الثالث على التوالي، بفارق نقطة عن الوصل والإمارات، وهي النقطة التي يحتاجها «البرتقالي» أيضاً للابتعاد عن حسابات الهبوط رسمياً، خاصة أن دبي قبل الأخير، لديه 14 نقطة، ولا تزال هناك 9 نقاط في الملعب، وحسابات «الورقة والقلم» تؤكد أنه في حال فوز «الأسود» في مبارياته الثلاث، وخسارة أحد المتنافسين على البقاء يبقى دبي، وتضم «دائرة الخطر» الوصل والإمارات وعجمان، أما في حالة خسارة «الأسود» أو تعادله في أي مباراة، يهبط رسمياً.

من جانبه، وجه محمد جبر الشامسي عضو مجلس إدارة نادي عجمان والمدير المالي للنادي الشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الرئيس الفخري للنادي، وإلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي، لدعمهما الكبير للنادي، ما انعكس على مشوار الفريق في الدور الثاني لدوري الخليج العربي، وأيضاً منذ الصعود من «الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا