• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وصف مجموعة منتخب الشباب بالمتوازنة

موسى عباس: اللقب الآسيوي وتذكرة المونديال هدف «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

يرى الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم والمشرف العام على منتخبنا الوطني للشباب «مواليد 95» أن قرعة كأس آسيا للشباب «ماينمار 2014» التي أجريت مساء أمس الأول أوقعت منتخبنا في مجموعة متوازنة مع أستراليا وأوزبكستان وإندونيسيا، مبدياً ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبي منتخبنا للشباب، وقال: «المنتخب يضم عناصر جيدة، ولدينا مواهب استطاعت أن تبرز مع الأندية في دوري الخليج العربي، ونجحنا في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب «19 سنة»، في صدارة المجموعة في التصفيات التي أقيمت بالأردن»، وأن المنتخب سوف يخوض النهائيات بهدف المنافسة على اللقب، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2015 .

من جهته، قال سمير شاكر، مدرب حراس منتخبنا الوطني للشباب: «إن (الأبيض) قادر على اجتياز الأدوار الأولى، طموحنا المنافسة على لقب كأس آسيا، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب».

وأكد شاكر ثقته التامة في لاعبي «الأبيض»، مؤكداً أن العناصر التي توجد في قائمة المنتخب تتمتع بموهبة كبيرة، ونثق في إمكاناتنا جيداً، ومن خلال البرنامج الذي تم وضعه استعداداً للنهائيات سوف يصل المنتخب إلى درجة عالية من الإعداد، وندخل النهائيات بكل قوة.

وكانت القرعة أسفرت عن وجود منتخبنا للشباب في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أستراليا وأوزبكستان وإندونيسيا،

بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات مانيمار وإيران وتايلاند واليمن، وفي المجموعة الثالثة كوريا الجنوبية واليابان والصين وفيتنام، فيما تلعب منتخبات العراق وكوريا الشمالية وقطر وعُمان في المجموعة الرابعة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا