• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحدث صيحات الموضة بمعرض العروس في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

شهد معرض العروس المقام بأرض المعارض برأس الخيمة إقبالا ملحوظاً من سيدات مجتمع الإمارة والذي يضم 116 جناحاً، تجمع مختلف مستلزمات العروس في دورته السنوية لعام 2015. المعرض يقام تحت رعاية الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة ويستمر حتى 17 من أبريل الجاري في القاعة الجديدة بمركز رأس الخيمة للمعارض.

يختص المعرض بجميع المستلزمات التي تتعلق بحفلات الأعراس ويستقطب شريحة عريضة من المُقبلين على الزواج ويستعرض أحدث مستجدات خطوط الموضة في مجال الأعراس والأفراح، مؤكدة على التنافس الملحوظ الذي باتت تشهده المرأة الإماراتية في مجال الأعمال بشكل عام وفي مجال تصميم العبايات والجلابيات.

وأكدت سوزي مطر مديرة شركة الوكيل لتنظيم المعارض، أن معرض عروس رأس الخيمة يهدف إلى تلبية الذوق الرفيع للمرأة في رأس الخيمة بما يتضمنه من معروضات تحتاجها العروس في يوم زفافها إضافة لعرض أحدث صيحات الموضة مع قرب مواسم الأعراس والأعياد والمناسبات، كما أن الحملة الترويجية التي واكبت انطلاق المعرض تستهدف استقطاب أكبر قدر من الجمهور من مختلف إمارات الدولة، موضحة أن المعرض حظي بمشاركة 116 جناحاً من مختلف دور الأزياء والمصممين وتجهيزات العرائس ومراكز التجميل ومحلات الذهب والإكسسوارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا