• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قال إنه محظوظ جداً بتدريب أفضل فريق في العالم

أنشيلوتي: الريال بتشكيل مختلف أمام أوساسونا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

يعاني ريال مدريد نقصاً في خط الهجوم، بينما يستعد لمواجهة أوساسونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم، في ظل سعي كل من جاريث بيل، وكريم بنزيمة للعودة إلى سابق لياقتهما رغم أن كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يسعى جاهدا للحاق بجاره اتلتيكو مدريد في صدارة البطولة. وبعد فوزه بكأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة فاز ريال مدريد على بايرن ميونيخ حامل اللقب 1-صفر في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الاربعاء الماضي.

ورغم فوز ريال بآخر ثلاث مباريات خاضها على صعيد الدوري المحلي، فإن مباراة أوساسونا ستظهر مدى تأثير مواجهة بايرن على لاعبي الفريق. ولعب ريال الثالث في الترتيب مباراة أقل من منافسه المتصدر اتليتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بست نقاط. وقال المدرب أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أمس: «رونالدو على ما يرام، ويحتاج للعب للبقاء في أفضل مستوى». ويعاني بيل نزلة برد شديدة.

وأضاف المدرب الإيطالي قوله: «هناك شكوك حول مشاركة كريم الذي تعرض لكدمة في الساق وسنغير التشكيلة قليلاً وليس كثيراً، لأن لقاء أوساسوما مهم بالنسبة للدوري». وقال انشيلوتي: «تدرب بيل أمس، لكنه لا يزال ضعيفاً بعض الشيء، وسنتخذ اليوم القرار في مشاركته أو إراحته لمباراة الثلاثاء (في إياب دوري الأبطال)». وأردف انشيلوتي قائلاً: «أنا لا أفكر حالياً في الفريق الذي سيواجه بايرن لأنني أركز انتباهي على مباراة أوساسونا». وعن التكهنات بانتقاله لقيادة مانشستر يونايتد بطل إنجلترا خلفاً للمقال ديفيد مويز رد انشيلوتي قائلاً: «أنا سعيد هنا، وأنا محظوظ جداً لأنني أدرب أفضل فريق في العالم، أحترم مانشستر يونايتد.. لكني سأبقى هنا». (برشلونة - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا