• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتلبية احتياجات المستهلكين في العين

«هيلي مول» يوقع اتفاقية مع «اللولو» لافتتاح «هايبرماركت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

وقع «هيلي مول» اتفاقية تأجير مع مجموعة اللولو العالمية المتخصصة في تجارة التجزئة لتعزيز حضورها في مدينة العين لافتتاح هايبر ماركت على مساحة تفوق 70 ألف قدم مربعة مطلع سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في إطار حرص «هيلي مول» على جذب العلامات التجارية الرائدة لتلبية احتياجات السكان الأساسية من السلع الغذائية والمنتجات الأساسية التي تحتاجها كل أسرة.

وقع الاتفاقية بين «هيلي مول» و«مجموعة اللولو» كل من المهندس سعيد سلطان الظاهري، الرئيس التنفيذي لهيلي مول ويوسف علي موسليام، رئيس مجموعة اللولو العالمية إلى جانب كل من هاني عبد الحميد، نائب المدير العام لهيلي مول وشاجي جمال الدين، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو.

ومن المتوقع أن يجذب المتجر في هيلي مول شريحة كبيرة من سكان مدينة العين خاصة منطقة الهيلي وما حولها لما يتميز به اللولو هايبر ماركت من منتجاته الجذابة والمتعددة والأسعار التنافسية.

ومن المقرر أن يشمل الهايبر ماركت كل أنشطة بيع التجزئة كالبقالة والسوبر ماركت والأدوات المنزلية وأحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات متعددة الاستخدامات. كما تعتبر الخضروات والفواكه الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية هي من أبرز المرتكزات الرئيسية في الهايبر ماركت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا