• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد إصابة رأسه

هايل يطمئن جمهور «النشامى» والعربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

تيسير العميري (عمان)

أكد أحمد هايل مهاجم منتخب الأردن والعربي الكويتي أن وضعه الصحي مستقر، بعد إجراء فحوصات طبية في المستشفى الأميري بالكويت، مبينا أن حالته لا تدعو للقلق. وقال: تعرضت لإصابة من كرة مشتركة مع حارس الكويت مصعب الكندري في قمة الجمعة الماضي، تلقيت على أثرها العلاج في المستشفى، لكن في الساعات الأولى من فجر أمس، شعرت بدوخة وغثيان، فاتصلت زوجتي بإدارة النادي، وتم نقلي على الفور إلى المستشفى». وأضاف: بفضل الله ونتيجة الاهتمام والرعاية من إدارة العربي وزملائي في الكويت، استقرت حالتي، وتحدثت مع أهلي ورفاقي وسأبقى تحت العناية الطبية، قبل العودة بإذن الله إلى بيتي وأسرتي وملعبي وفريقي ومنتخب النشامى.

ووجه هايل شكره وتقديره إلى سمو الأمير علي بن الحسين، والهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردني والأمانة العامة، والمنتخب الأردني بجهازه الفني والإداري، وأسرة كرة القدم الأردنية كافة، التي سارعت للاطمئنان على حالته منذ ساعات الفجر، واعتذر للجميع لأنه لم يكن بحالة تسمح له الإجابة على الاستفسارات بصورة شخصية.

من جانبه، أكد مدير فريق النادي العربي خليل البلام الذي أشرف على نقل هايل إلى المستشفى، أن حالته مستقرة تماماً، وأن فريقاً طبياً متكاملاً من جميع التخصصات يشرف عليه بكل اهتمام، وإدارة النادي كانت جاهزة لتوفير كل أشكال العلاج داخل الكويت أو خارجه. وأضاف: في بداية الأمر كنا في حالة قلق كبيرة، حينما تحدثت عبر القناة الكويتية، لم يكن الأطباء أنجزوا الفحوصات، ولأننا نعشق أخلاق هايل ونحبه، بكينا عليه متأثرين، لكنه الآن وبفضل من الله حالته مستقرة تماماً. وأضاف: سمح الأطباء له بالحديث لدقائق محدودة مع والده وأسرته، وسارعت إدارة النادي لإنجاز تأشيرات الدخول لعدد من أفراد أسرته ليقفوا إلى جانبه والاطمئنان على سلامته.

أكد المشرف العام على فريق العربي حسين عاشور، المرافق لهايل، أن الفريق الطبي أجرى فحوصات وأشعة لأكثر من مرة بهدف الاطمئنان على سلامته، مبينا أن الأطباء أكدوا أن الدوار والغثيان الحاصل بعد يوم أو يومين من الإصابة بكدمة في الرأس طبيعي جداً، كل الفحوصات أكدت سلامة الدماغ، والأمر يتطلب راحة وعناية طبية لثلاثة أيام، بعدها يعود معافى بعون الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا