• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أم الإمارات: 6 من أغسطس كان موعداً لبزوغ فجر جديد في تاريخ الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

وام

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم السادس من شهر أغسطس، تولي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي، كان موعدا مهما لبزوغ فجر جديد من تاريخ الدولة.

 

وقالت سموها في تصريح لها بمناسبة مرور 50 عاما على تولي المغفور له الشيخ زايد مقاليد الحكم في الإمارة، إن هذا اليوم يعتبر يوماً مجيداً وبداية مسيرة الإنجازات التي شهدتها البلاد وهو يوم شهدت فيه هذه المنطقة أهم الأحداث في تاريخها إذ بزغ نور أضاء التاريخ ليرسم ملامح دولة انتظرها الجميع بقيادة رجل كان يطمح لأن يحقق نهضة شاملة تعود بالخير على الجميع.

وأشارت سموها إلي أن أحداً لم يتنبأ بما يعنيه وصول الشيخ زايد للحكم وما الذي تنتظره المنطقة من مستقبل.

وأكدت أن كبار السن من أبناء أبوظبي والعين والمنطقة والغربية وكذلك أبناء الإمارات الأخرى هم خير شاهد على نهج زايد وعطائه وقيادته الفذة، فهؤلاء الذين عاشوا فترة ما قبل حكمه وقبل قيام دولة الاتحاد لمسوا وشعروا باختلاف الحياة بصورة كاملة وعرفوا كيف نقل الشيخ زايد رحمه الله سكان أبوظبي من حال إلى حال، وبعد قيام الاتحاد كيف نقل الشيخ زايد وإخوانه حكام الإمارات سكان الإمارات السبع من حال إلى حال فعرفوا أن وصول الشيخ زايد للحكم كان خيراً وسعادة وتقدماً على مختلف المستويات.

وأوضحت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أن المغفور له تمكن خلال فترة وجيزة من أن يضع إمارة أبوظبي ومن ثم دولة الإمارات على خريطة دول العالم ونجح منذ توليه مسؤوليات الحكم قبل نصف قرن أن يقيم علاقات متميزة مع دول الجوار والدول العربية والعالم وبعدها تواصل هذا العمل في ظل دولة الاتحاد الشامخة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض