• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفيل» يرفض التنحي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

لندن (أ ف ب)

شدد مهاجم تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الإيفوار ديدييه دروجبا أمس الأول على نيته اللعب لموسم آخر على الأقل، نافياً شائعات اعتزاله في نهاية الموسم الحالي. وينتهي عقد دروجبا (37 عاماً) في نهاية الموسم مع تشيلسي الذي عاد إلى صفوفه الصيف الماضي بعد موسمين مع شنغهاي الصيني وجلطة سراي التركي. وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا اتخذ قراراً بشأن مستقلبه، قال دروجبا: «نعم لقد قررت ولن يكون الموسم الأخير لي في الملاعب». وكان مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن الأسبوع الماضي أنه سيتحدث إلى دروجبا في شأن مستقبله، وقال: «لدينا الكثير من المحادثات سنقوم بها»، مضيفاً: «أنا لا أعرف ما يريده». وتابع: «هناك أناس ومن خلال مسيرتهم الاحترافية، يكتسبون الحق والقدرة على اتخاذ القرارات وعدم انتظار الآخرين لاتخاذ القرارات الخاصة بهم»، مشيراً إلى أن «ما فعله في هذا النادي لسنوات عديدة يضعه في موقف رائع».

وكان مورينيو ضم دروجبا إلى صفوف تشيلسي من مرسيليا الفرنسي عام 2004 في أول موسم للبرتغالي على رأس الإدارة الفنية للبلوز. وسجل المهاجم القوي 157 هدفاً في فترته الأولى مع النادي اللندني والتي استمرت ثماني سنوات أبرزها ركلة الجزاء الترجيحية التي منحته الفوز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا عام 2012. وخاض دروجبا مباراته الرابعة كأساسي مع تشيلسي خلال مواجهته جاره كوينز بارك رينجرز الأحد الماضي بسبب غياب الإسباني دييجو كوستا والفرنسي لويك ريمي للإصابة.

ويملك دروجبا فرصاً كبيره للعب أساسياً ضد مانشستر يونايد السبت المقبل حيث يسعى الفريق اللندني إلى الاقتراب أكثر من اللقب.

وقال دروجبا: «من الصعب دائماً خوض مباريات من هذا الحجم عندما لا تلعب بانتظام، ولكنني أحاول دائماً تقديم أفضل ما لدي».

وأضاف: «حاولت تقديم أفضل ما لدي بدنيا ضد كوينز بارك رينجرز، لذلك إذا كان المدرب بحاجة إلى خدماتي مانشستر يونايتد وأرسنال، فأنا مستعد». وبعد قيادته تشيلسي إلى الفوز بأول لقب في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2012 بتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة في مرمى بايرن ميونيخ الألماني على ستاد «اليانز أرينا»، انتقل دروجبا الذي اشتراه تشيلسي من مرسيليا بـ30 مليون يورو في 2004، إلى شنغهاي ومنه إلى جلطة سراي التركي، قبل أن يعود إلى «البلوز» بطلب من مورينيو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا