• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس «الاتحاد للطيران» ينضم إلى قاعة المشاهير البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أدرج جيمس هوجن، رئيس المجموعة، الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، في قاعة المشاهير لقطاع السفر والضيافة البريطاني، تقديراً لدوره في النهوض بالقطاع.

وبحسب بيان صحفي، جاء هذا الانضمام خلال حفل عشاء أقيم ليلة أمس في لندن، وتمّ اختيار هوجن من جانب لجنة ترشيح عالمية تضم رموزاً بارزة في قطاع السفر، بمن فيهم شخصيات مسجلة حالياً في قاعة المشاهير لقطاع السفر والضيافة التي تأسست في عام 1995.

وقال هوجن: «إنني فخور بنيل هذه الإشادة من أبرز الشخصيات في قطاع السفر والضيافة البريطاني الذين تجمعني بالكثير منهم علاقات صداقة وعمل طويلة. أود أن أشكر أعضاء لجنة الترشيح لمنحي هذه الشرف». وأشاد هوجن بالكثير ممن عمل معهم من أفراد ومؤسسات في القطاع الحيوي والمتميّز، مضيفاً: «نحن نحظى معاً بفرصة رائعة لربط الأشخاص والأماكن، والأهم من ذلك توفير فرص العمل ودعم مسيرة النمو الاقتصادي».

وتتولى الاتحاد للطيران تسيير ثلاث رحلات يومياً إلى مطار لندن هيثرو ورحلتين يومياً إلى مانشستر، مع تشغيل رحلات شراكة بالرمز إلى باقة من المدن الأخرى في المملكة المتحدة. وخلال أغسطس الماضي، أعلنت الاتحاد للعطلات، إحدى الشركات التابعة للاتحاد للطيران، افتتاح مكتبها في المملكة المتحدة الذي يسعى لتلبية الطلب المتزايد من واحدة من أكبر الأسواق على مستوى العالم. ( أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا