• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس وزراء الصومال يشيد بدعم الإمارات المشاريع التنموية في بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

مقديشو (وام)

أشاد معالي عمر عبدالرشيد شارماركي رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المشاريع التي تم تنفيذها في مقديشو والأقاليم الصومالية المختلفة. جاء ذلك خلال لقائه محمد أحمد عثمان الحمادي سفير الدولة لدى الصومال بمقر السفارة في مقديشو لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، قدم سفير الدولة شكره وتقديره لمعالي رئيس الوزراء على جهوده في توطيد العلاقات بين البلدين ودعم المشاريع الإماراتية بالصومال وتسهيل كافة العقبات في إطار العلاقات القوية بين البلدين.

وأقام سفير الدولة مأدبة غداء تكريماً لمعالي رئيس الوزراء بمقر سفارة الدولة في مقديشو.

من جهة أخرى، بحث محمد أحمد عثمان الحمادي سفير الدولة لدى الصومال مع عبدالولي محمد غاس رئيس إقليم بونتلاند العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وقدم رئيس إقليم بونتلاند خلال اللقاء الذي عقد بمقر سفارة الدولة في مقديشو، شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها في دعم الأمن والاسـتقرار في الصومال. وثمن دعم الإمارات للمشاريع في كافة الأقاليم التي تقدمها للشـعب الصومالي، خاصة إقليم بونتلاند، مؤكداً حرصه على توطيـد العلاقات بين دولة الإمارات والصومال لما يخدم مصلحة البلدين.

من جانبه، قدم سفير الدولة شكره وتقديره لرئيس إقليم بونتلاند على زيارته وجهوده في توطيد العلاقات بين البلدين. وأقام سفير الدولة مأدبة عشاء تكريماً لرئيس إقليم بونتلاند بمقر سفارة الدولة في مقديشو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض