• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أمريكانا» تحصد جوائز تسويق إقليمية وعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

حظيت الحملات التسويقية لسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي التابعة لمجموعة أمريكانا بالشرق الأوسط على التقدير من خلال حصولها على جوائز إقليمية وعالمية كبرى في مجال التسويق. وشهدت هذه العلامة التجارية الشهيرة لمطاعم الدجاج التي تنتمي إلى أمريكانا جروب الرائدة، تحقيق فريقها التسويقي إنجازات مرموقة، وحصولهم على الجائزة الدولية للإبداع 2014 في الإعلام، وعلى جائزتين أخريين من دبي لينكس 2014 على المستوى الإقليمي، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها فريق التسويق خلال الربع الأول من هذا العام. وقال برهان الكيلاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أمريكانا للتسويق وتطوير الأعمال: مرة أخرى، تتبوأ سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي مرتبة الصدارة، عندما يتعلق الأمر بجودة وفعالية ونطاق انتشار حملاتها التسويقية التي استقبلت بالتقدير والإعجاب على الساحتين الإقليمية والعالمية. وجاء هذا التقدير بفضل استراتيجيتنا القائمة على بذل الجهود المتواصلة والالتزام بإطلاق حملات تتوافق مع المعايير العالمية، وتؤسس للأفكار والمفاهيم التي تشجع على التفاعل مع المستهلكين الأساسيين ومشاركة الجمهور الجديد، وخاصة شريحة الشباب.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحصد فيها سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي (الجائزة الدولية 2014) في هذه المنصة التسويقية البارزة لصناعة الإعلان العالمية. وتعتبر سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي إحدى العلامتين التجاريتين في الشرق الأوسط اللتين فازتا بالجائزة بهذه الفئة، بينما شاركت في المنافسة علامات تجارية من أكثر من 50 دولة من جميع أنحاء العالم للفوز بهذه الجائزة. وبالإضافة إلى هذه الجائزة العالمية، تمكنت الحملات التسويقية المؤثرة لسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في الشرق الأوسط من تحقيق نتائج مذهلة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا