• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

نقل إلى توميسلاف نيكوليتش تحيات رئيس الدولة وتمنياته لصربيا وشعبها الصديق اطراد التقدم والنماء

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الصربي تطوير علاقات التعاون والمستجدات الإقليمية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

وام

أجرى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محادثات مع الرئيس توميسلاف نيكوليتش رئيس جمهورية صربيا تناولت سبل تطوير علاقات التعاون الثنائية إضافة إلى بحث التطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال الرئيس الصربي أمس في مقر الرئاسة في بلجراد سمو ولي عهد أبوظبي والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة رسمية لجمهورية صربيا.

ورحب الرئيس الصربي بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأعضاء الوفد المرافق له، مؤكدا أن الزيارة تجسد الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على مواصلة وتوسيع أوجه التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

ونقل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء إلى الرئيس الصربي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لصربيا وشعبها الصديق اطراد التقدم والنماء. وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية تطوير العلاقات مع صربيا وتوسيعها إلى آفاق أوسع في مختلف المجالات، معربا سموه عن تقديره للحرص الكبير الذي يوليه الرئيس الصربي لتطوير ودعم هذه العلاقات بالشكل الذي يخدم مصالح دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية صربيا.

وجرى خلال اللقاء بحث آليات تعزيز أوجه التعاون الثنائي في القطاعات التي تتصل بالصناعات الدفاعية والعسكرية إضافة إلى زيادة نطاق التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وتنمية الأعمال المشتركة في القطاع الزراعي بما يوثق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.

وحمل الرئيس الصربي، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والرقي والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا