• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دار «AIGNER» تحتفل بمرور 50 عاماً على تأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

تحتفل Aigner، العلامة التجارية الفاخرة التي تتخذ من ميونخ مقراً لها، بعيدها الخمسين في عام 2015، وللاحتفال بهذه المناسبة الاستثنائية، ستمنح Aigner لعملائها الأوفياء الفرصة لربح جائزة العمر، وذلك بمجرد نشرهم لقصصهم التي ترتبط بهذه العلامة التجارية.

واشتهرت دار Aigner بتقديمها للمنتجات الجلدية الحصرية التي تستهدف الطبقة الراقية في أوروبا. وقد تحولت Aigner اليوم إلى علامة تجارية عالمية متخصصة بالمنتجات الفاخرة، تجمع بين الأناقة والجودة والمتانة، دون أن تتخلى عن التركيز على كل ما هو تراثي وعريق.

وقد نمت سمعة Aigner في جميع أرجاء العالم، وأصبح للكثير من عملائها المخلصين ذكريات شخصية عديدة وقصص مرتبطة بهذه العلامة التجارية. واليوم، تعمل Aigner على تدوين هذه القصص والذكريات، احتفالاً بعيدها الخمسين، حيث ستجتمع لجنة خاصة في يونيو 2014 لاختيار أفضل عشر قصص من بين المشاركات الإقليمية والعالمية. وسيحصل الرابحون على جلسة تصوير خاصة مع أحد أهم المصورين في عالم الأزياء، وذلك في ميونيخ، حيث ستشمل الجائزة تذاكر الطيران وإقامة في فندق من فئة خمس نجوم. وستنشر الصور في عام 2015 ضمن كتيب خاص ينتظره الكثيرون حول العالم، سيتم نشره بالمناسبة تحت عنوان «عيد Aigner الخمسون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا