• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دار «معوّض» تروج لساعات «جراند إليبس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أعلنت دار «معوّض» للمجوهرات والساعات الفاخرة وبشكل رسمي عن تعاون جديد ومميّز مع المغنّي والملحّن «ماجد المهندس»، الحائز عدة جوائز موسيقيّة، ليكون الوجه الإعلاني لـساعات «جراند إليبس»، أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار.

وبدأت دار «معوّض» بتصميم وإنتاج الساعات الراقية للرجال والنساء منذ أكثر من 45 عاماً، وذلك تحت اسم «روبرجيه»، في مصانع الدار السويسرية. واستكمالاً لتقاليد الدار في صناعة الساعات، أبدع خبراء التصميم وصناعة الساعات لدى دار «معوّض» في إنتاج مجموعة الساعات الأولى التي تحمل توقيع «معوّض» المتميّز، وهي مجموعة «جراند إليبس».

وصممت ساعات «جراند إليبس»، التي اتخذت تقاليد صناعة الساعات السويسرية جوهراً لها، لتليق بالرجال المتميّزين. وتضمّ هذه المجموعة ثمانية عشر نموذجاً أنيقاً، بدءاً من تشكيلة «رويال» الفاخرة وحتّى تشكيلة «سبورت» التي تجسّد التصاميم العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى الأداء الفعّال. وبصفته ملحناً موسيقياً بارزاً يعتمد معايير دقيقة ويولي اهتماماً كبيراً للتفاصيل، يقدّر «ماجد» البراعة الحرفيّة والخبرة اللازمتين لتصميم وتصنيع ساعات مجموعة «جراند إليبس» الفريدة.

ويقول آلان معوض الشريك المؤتمن على قسم الساعات في دار «معوض»: ماجد المهندس ليس مجرّد رمز من رموز الغناء العربيّ. هو في الواقع خبيرٌ في هذا المجال، ويشاركنا هدفنا المتمثّل في السعي نحو الكمال.

وقد تمّ الإعلان عن هذا التعاون الكبير في حفل أقامه آلان معوّض في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي، بحضور حشد كبير من النجوم، والشخصيات الإقليمية والمحلية الرفيعة المستوى، إلى جانب خبراء فنّ تصميم الساعات، وممثلي وسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا