• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الطاير للسيارات» و«بريمير موتورز» تطرحان سيارة «جاكوار F-TYPE Coupe»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أعلنت كل من «الطاير للسيارات»، إحدى أبرز الوكالات المتخصصة بتجارة السيارات والوكيل الرسمي لسيارات «جاكوار» و«لاند روفر» في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة «بريمير موتورز»، الوكيل الرسمي لسيارات «جاكوار» و«لاند روفر» في أبوظبي والعين، عن طرحهما سيارة «جاكوار F-TYPE Coupe » لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر «جاكوار F-TYPE Coupe » الجديدة السيارة الأقوى في تاريخ «جاكوار» من حيث الأداء والقدرة الديناميكية العالية. ويأتي طرح هذه السيارة في وقت تحقق فيه «الطاير للسيارات» نسبة مبيعات مرتفعة لسيارات «جاكوار» داخل دولة الإمارات.

وقال هلال عمر مدير عام شركة «بريمير موتورز»: «ارتفعت مبيعات جاكور في دولة الإمارات خلال الربع الأول من عام 2014 بنسبة 52% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2013، وبنسبة 19% مقارنةً بالربع الأخير لعام 2013. ومع إطلاقنا لسيارة (جاكوار F-TYPE Coupe)، فإننا نتوقع استمرار هذا الأداء القوي لبقية العام وخلال عام 2015 أيضاً».

وتتوافر سيارة «جاكوار F-TYPE Coupe» للتسجيل، وذلك لدى صالات عرض «الطاير للسيارات» في دبي والإمارات الشمالية، ولدى صالات عرض «بريمير موتورز» في أبوظبي ومدينة العين.

وبهذه المناسبة قال كريس وايلد، مدير علامة «جاكوار لاند روفر» التجارية: «تعتبر (جاكوار F-TYPE Coupe) المصنوعة كلياً من الألمنيوم سيارة رياضية تم تصميمها وهندستها دون المساومة على أي من مزاياها، ما يجعلها أفضل سيارة تنتجها جاكوار على الإطلاق، وقد لقيت هذه السيارة قدراً هائلاً من الاهتمام منذ ظهورها العالمي الأول في معرض لوس أنجلوس للسيارات العام الماضي، وأنا واثق تماماً في أنها ستشهد القدر نفسه من الشغف والاهتمام من قبل العملاء في دولة الإمارات».

وتتوافر سيارة F-TYPE COUPÉ المصنوعة بالكامل من الألمنيوم – السيارة الرياضية الأكثر قدرة على الإطلاق من الناحية الديناميكية وتركيز الأداء من إنتاج جاكوار – بثلاثة موديلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا