• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«كلداري للسيارات» تطرح «مازدا 3» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

طرحت شركة كلداري للسيارات المحدودة (GAL)، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في الإمارات وإحدى الشركات البارزة في مجموعة كلداري إخوان، السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديدة بالكامل للبيع في أسواق الدولة.

وقد أعلنت الشركة عن طرح الموديل الجديد خلال فعالية أقامتها خصيصاً لذلك في صالة توتال آرتس في دبي أخيراً.

وشهدت فعالية المختبر الذكي Smart Lab منح شركة مازدا «جائزة أفضل إنجاز في المبيعات لعام 2013» لشركة كلداري للسيارات، وتسلّم الجائزة نيابة عن شركة كلداري للسيارات كل من محمد عبد اللطيف كلداري عضو مجلس الإدارة، وخالد سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كلداري إخوان، من هيروشي يوشيدا مدير عام شركة مازدا في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

ورُفع الستار عن مازدا 3 الجديدة بالكامل أمام العالم في فعاليات متزامنة أقيمت في خمس مدن. ويتزامن الإعلان عن السيارة مع الذكرى العاشرة لبدء إنتاج مازدا 3 لأول مرة في اليابان، ما يؤكد إمكانية تحدي ما هو مألوف أيضاً.

وتتوافر السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديدة بالكامل بمحركين سعة 1.6« لتر أو 2.0 لتر» وتصل استطاعتها إلى 155 حصاناً، وتأتي بستة طرازات مختلفة. يبدأ سعر السيارة المجهزة بمحرك 1.6 لتر من 63000 درهم، بينما يبدأ سعر الطراز المجهز بمحرك 2.0 لتر من 88000 درهم.

وتعليقاً على إطلاق السيارة مازدا 3 الجديدة، قال إيوان رامزي، مدير عام شركة كلداري للسيارات: «يسعدنا طرح السيارة مازدا 3 موديل 2015 الجديدة كلياً والفائزة بالجوائز للبيع في أسواق الإمارات. لا شك في أن هذه السيارة تمثّل إضافة ثالثة قيّمة إلى الجيل الجديد من سيارات مازدا، بفضل تصميمها بأسلوب (كودو - روح الحركة) الحاصل على الجوائز، وكذلك بفضل تقنية سكاي أكتيف SKYACTIV فائقة الحداثة، لتسير بذلك على خطى شقيقتيها مازدا CX-5 ومازدا 6 الجديدة واللتين حققتا نجاحاً باهراً».

وتتضمن مازدا 3 الجديدة نظام الاتصال MZD Connect، وهو فكرة جديدة تماماً للاتصال داخل السيارة، ما يجعلها تلبي متطلبات المعرض الدولي للسيارات هذه السنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا