• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد انتظار رد الأهلي لشراء بطاقة همام

المنصوري: أندية محلية وخليجية طلبت التعاقد مع ديوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

كشف خميس المنصوري نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الظفرة مشرف الفريق الأول، عن عروض عدة حصل عليها المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب من أندية محلية وخليجية للاستفادة من خدماته بعد نهاية الموسم الحالي، موضحاً أن النادي سيدرس هذه العروض بعد الاجتماع مع اللاعب ديوب لإحاطته بهذه التفاصيل وسيصدر القرار المناسب لمصلحة الطرفين.

وأضاف: «ندرك جيدا القيمة الفنية التي يمثلها اللاعب ديوب، فقد بدأ بمستوى التوقعات في المواسم الماضية مع الفريق، والمؤكد أن الأندية التي فتحت باب التواصل مع نادي الظفرة للتعاقد مع ديوب تدرك الإمكانات الممتازة للاعب المرتبط بعقد مع النادي يمتد نحو ثلاثة مواسم».

وأكد المنصوري لـ«الاتحاد» أن النادي ينتظر الرد من الأهلي على طلب التعاقد مع اللاعب العراقي همام طارق بعد نهاية فترة الإعارة بنهاية الموسم الحالي، وقال: «حصلنا على الضوء الأخضر من اللاعب لمتابعة مشواره مع الفريق خلال السنوات المقبلة، وسنرى ما يمكن أن يحدث، خصوصاً أن اللاعب أظهر رغبة كبيرة في الدفاع عن طموح الفريق خلال المرحلة الماضية، ما يعني أنه سيكون من العناصر التي يمكن أن تمثل الإضافة المطلوبة خلال المواسم المقبلة مع الفريق».

وجدد المنصوري ثقته في لاعبي الفريق قبل اللقاء المرتقب مع الوحدة في الجولة المقبلة من الدوري على ملعب الغربية، فهي مواجهة مهمة للفريق حتى يستعيد توازنه من جديد بعد الخسارة الماضية من اتحاد كلباء بهدف نظيف.

وفي إطار آخر، يفقد الظفرة جهود حارس المرمى عبدالله سلطان والمدافع محمد قاسم أمام الوحدة إثر حصولهما على الإنذار الثالث في المباراة الماضية مع اتحاد كلباء، بيد أن المدرب الفرنسي لوران بانيد سيكون أمام خيارات متوافرة لتعويض غيابهما عن صفوف فريقه أمام العنابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا