• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

9 مواجهات ساخنة في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

عواصم (أ ف ب)

يحل القادسية الكويتي حامل اللقب ضيفاً على استقلال دوشانب الطاجيكي اليوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويلعب اليوم أيضاً ضمن المجموعة نفسها أربيل العراقي مع أهل التركمانستاني. ويتصدر القادسية الترتيب برصيد 7 نقاط أمام استقلال (4 نقاط) الذي يتقدم على أربيل (3) وأهل (3) علماً أن بطل ووصيف كل من المجموعات الثماني يتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويحل الجيش السوري ضيفا على الكويت الكويتي اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، فيما يلعب أيضاً ضمن المجموعة ذاتها النجمة اللبناني مع الرفاع البحريني، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة، فالكويت يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط، متقدما على الجيش بفارق الأهداف فقط أمام الرفاع (3 نقاط) والنجمة (دون رصيد)، مع العلم أن المركز الأول يؤهل صاحبه لخوض الدور ثمن النهائي المقرر من مباراة واحدة على أرضه، لكن هذه الخاصية لا يتمتع بها الجيش بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا، بيد أن الكويت يدرك بأنها مهمة بالنسبة له، علما أن الفريقين تعادلا صفر-صفر في المباراة الأولى التي جمعتهما في الكويت أيضا في 17 مارس الماضي.

ويلتقي الوحدات الأردني مع ضيفه الوحدة السوري على ستاد الحسن في مدينة أربد (شمال الأردن) في لقاء قمة المجموعة الأولى، ويتساوى الفريقان بـ 6 نقاط من فوزين وخسارة لكل منهما مقابل 3 نقاط من فوز وخسارتين لكل من النهضة العماني والسلام زغرتا اللبناني اللذين يلتقيان اليوم أيضاً. وفي المجموعة الثانية، يلعب اليوم وادي النيص الفلسطيني مع الشرطة العراقي، والجزيرة الأردني مع الحد البحريني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا