• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أرابتك» تستقطب اهتمام المستثمرين في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

استقطب جناح شركة أرابتك العقارية في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتم أعماله الخميس الماضي، آلاف الزوار من مستثمرين ورجال أعمال، وعملاء مهتمين بالمشاريع السكنية والفندقية ومتعددة الاستخدامات التي طرحتها الشركة خلال الحدث.

وتعرف زوار المشاريع على مدى ثلاثة أيام من فريق عمل «أرابتك العقارية»، التابعة لـ«أرابتك القابضة»، إلى طبيعة المشاريع ومكوناتها ومواعيد تسليمها ومواقعها سواء في أبوظبي ودبي، إلى جانب تفاصيل عن مشروع المليون وحدة سكنية في مصر الذي يستهدف أصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة لتحقيق أحلام المصريين بتملك المسكن المناسب. وتبلغ قيمة 5 مشاريع وطنية عرضت في جناح الشركة قرابة 14 مليار درهم، منها 3 مشاريع بأبوظبي بقيمة 9 مليارات درهم، إلى جانب مشروعين في دبي قيد الإنشاء بقيمة 5 مليارات درهم، في حين تبلغ تكلفة المشروع السكني المتكامل في مصر نحو 140 مليار درهم، والمتوقع اكتماله على مراحل بحلول عام 2020. وقال حسن عبدالله إسميك، الرئيس التنفيذي لشركة «أرابتك القابضة»: «إن طرح مشاريع عقارية بهذا الحجم يعبر عن قدرة (أرابتك) على دخول قطاع التطوير بالاستناد إلى خبرتها الطويلة في قطاع الإنشاءات، ومعرفتها بالسوق ومتطلبات الأسر الإماراتية».

وأكد أهمية التركيز على مشاريع الإسكان لذوي الدخل المتوسط والمحدود، مشيراً إلى أن الشركة تجري مباحثات حالياً مع الجهات المعنية في أبوظبي لتنفيذ مشاريع لتلك الشريحة، فضلاً عن اهتمام الشركة بتنفيذ مشاريع مشابهة للمشروع المصري في دول خليجية وعربية عدة.

وقال: «إن (أرابتك العقارية) أحدث شركات المجموعة، استقطبت اهتمام زوار المعرض بما تقدمه من وحدات سكنية عالية الجودة في دولة الإمارات، إلى جانب المشاريع السكنية المخدومة بالتعاون مع أرقى العلامات التجارية في قطاع الضيافة والفندقة، فضلاً عن مساحات التجزئة والمكاتب». وضم جناح الشركة في المعرض مشروع «سرايا» بأبوظبي المكون من برجين بارتفاع 40 و46 طابقاً على كورنيش العاصمة، وهو مشروع سكني عالي الجودة.

ويحوي المشروع 122 وحدة سكنية، منها شقق من 3 غرف نوم، وشقق من طابقين، إلى جانب 4 بنتهاوس، و4 تاونهاوس، وسيتم تسليمه قبل نهاية العام الحالي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا