الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ارتفاع إيرادات «نيويورك تايمز» الإعلانية

25 ابريل 2014 21:44
أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن ارتفاع إيراداتها الإعلانية المتأتية من نسختيها الورقية والرقمية على السواء في الربع الأول من 2014 للمرة الأولى منذ سنوات. وعلى رغم تراجع الأرباح في الفترة بين يناير مارس الماضيين، وذلك مرده جزئياً إلى الاستثمارات الاستراتيجية الأخيرة للمجموعة، فإن الصحيفة الأميركية الشهيرة أشارت إلى أنها حققت زيادة كبيرة في إيراداتها الإعلانية وفي الأعداد الموزعة منها. وحققت الصحيفة إيرادات بقيمة 209,7 مليون دولار من النشر، أي بارتفاع قدره 2,1 % بالمقارنة مع العام السابق، والإيرادات الإعلانية حققت 158,7 مليون دولار أي بزيادة نسبتها 3,4 %. نيويورك (أ ف ب)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©