• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

ارتفاع إيرادات «نيويورك تايمز» الإعلانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن ارتفاع إيراداتها الإعلانية المتأتية من نسختيها الورقية والرقمية على السواء في الربع الأول من 2014 للمرة الأولى منذ سنوات. وعلى رغم تراجع الأرباح في الفترة بين يناير مارس الماضيين، وذلك مرده جزئياً إلى الاستثمارات الاستراتيجية الأخيرة للمجموعة، فإن الصحيفة الأميركية الشهيرة أشارت إلى أنها حققت زيادة كبيرة في إيراداتها الإعلانية وفي الأعداد الموزعة منها.

وحققت الصحيفة إيرادات بقيمة 209,7 مليون دولار من النشر، أي بارتفاع قدره 2,1 % بالمقارنة مع العام السابق، والإيرادات الإعلانية حققت 158,7 مليون دولار أي بزيادة نسبتها 3,4 %.

نيويورك (أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا