• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

ارتفاع إيرادات «نيويورك تايمز» الإعلانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن ارتفاع إيراداتها الإعلانية المتأتية من نسختيها الورقية والرقمية على السواء في الربع الأول من 2014 للمرة الأولى منذ سنوات. وعلى رغم تراجع الأرباح في الفترة بين يناير مارس الماضيين، وذلك مرده جزئياً إلى الاستثمارات الاستراتيجية الأخيرة للمجموعة، فإن الصحيفة الأميركية الشهيرة أشارت إلى أنها حققت زيادة كبيرة في إيراداتها الإعلانية وفي الأعداد الموزعة منها.

وحققت الصحيفة إيرادات بقيمة 209,7 مليون دولار من النشر، أي بارتفاع قدره 2,1 % بالمقارنة مع العام السابق، والإيرادات الإعلانية حققت 158,7 مليون دولار أي بزيادة نسبتها 3,4 %.

نيويورك (أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا