أعلنت صحيفة نيويورك تايمز عن ارتفاع إيراداتها الإعلانية المتأتية من نسختيها الورقية والرقمية على السواء في الربع الأول من 2014 للمرة الأولى منذ سنوات. وعلى رغم تراجع الأرباح في الفترة بين يناير مارس الماضيين، وذلك مرده جزئياً إلى الاستثمارات الاستراتيجية الأخيرة للمجموعة، فإن الصحيفة الأميركية الشهيرة أشارت إلى أنها حققت زيادة كبيرة في إيراداتها الإعلانية وفي الأعداد الموزعة منها.
وحققت الصحيفة إيرادات بقيمة 209,7 مليون دولار من النشر، أي بارتفاع قدره 2,1 % بالمقارنة مع العام السابق، والإيرادات الإعلانية حققت 158,7 مليون دولار أي بزيادة نسبتها 3,4 %.
نيويورك (أ ف ب)