• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«تويتر» تطلق خدمة إعلانية مرتبطة بالبرامج التلفزيونية في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أعلنت «تويتر» عن إطلاق خدمة إعلانية واسعة النطاق في فرنسا تسمح باستهداف الإعلانات التي يطلع عليها المستخدمون بحسب اهتمامهم ببعض البرامج التلفزيونية.

وكانت هذه الخدمة المعروفة بـ «تي في كونفرسايشن تارغتينغ» قد أطلقت في نوفمبر الماضي، في الولايات المتحدة وبريطانيا، لكنها لم تكن معتمدة في فرنسا إلا على سبيل الاختبار.

وكشفت خدمة التواصل الاجتماعي أنه «بات من الممكن لجميع المروجين الفرنسيين استهداف حملاتهم من التغريدات المروجة في أوساط جمهور يتتبع برنامجا تلفزيونيا».

وتعد التغريدات المروجة من المصادر التي تدر عائدات إعلانية كبيرة على «تويتر». فهذه الرسائل الإعلانية مدفوعة الثمن من المروجين تدرج في نشرة المستجدات بين منشورات المستخدمين الذين يتم تتبعهم.

وأكدت «تويتر» أن وظيفتها الجديدة تقدم للمروجين «فرصة تعزيز حملة تلفزيونية تقليدية». وتركز الخدمة الأميركية حالياً على مفهوم «التلفزيون الاجتماعي» الذي يسمح بالتعليق على برامج التلفزيون.

وهي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن شراكة مع المعهد الفرنسي «ميدياميتري» تعتزم في إطارها إطلاق أداة لقياس نسبة التغريدات المرتبطة ببرنامج تلفزيوني. وهي تستخدم أداة من هذا القبيل في الولايات المتحدة بالتعاون مع مجموعة «نيلسن».

نيويورك (أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا