الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«تويتر» تطلق خدمة إعلانية مرتبطة بالبرامج التلفزيونية في فرنسا

25 ابريل 2014 21:37
أعلنت «تويتر» عن إطلاق خدمة إعلانية واسعة النطاق في فرنسا تسمح باستهداف الإعلانات التي يطلع عليها المستخدمون بحسب اهتمامهم ببعض البرامج التلفزيونية. وكانت هذه الخدمة المعروفة بـ «تي في كونفرسايشن تارغتينغ» قد أطلقت في نوفمبر الماضي، في الولايات المتحدة وبريطانيا، لكنها لم تكن معتمدة في فرنسا إلا على سبيل الاختبار. وكشفت خدمة التواصل الاجتماعي أنه «بات من الممكن لجميع المروجين الفرنسيين استهداف حملاتهم من التغريدات المروجة في أوساط جمهور يتتبع برنامجا تلفزيونيا». وتعد التغريدات المروجة من المصادر التي تدر عائدات إعلانية كبيرة على «تويتر». فهذه الرسائل الإعلانية مدفوعة الثمن من المروجين تدرج في نشرة المستجدات بين منشورات المستخدمين الذين يتم تتبعهم. وأكدت «تويتر» أن وظيفتها الجديدة تقدم للمروجين «فرصة تعزيز حملة تلفزيونية تقليدية». وتركز الخدمة الأميركية حالياً على مفهوم «التلفزيون الاجتماعي» الذي يسمح بالتعليق على برامج التلفزيون. وهي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن شراكة مع المعهد الفرنسي «ميدياميتري» تعتزم في إطارها إطلاق أداة لقياس نسبة التغريدات المرتبطة ببرنامج تلفزيوني. وهي تستخدم أداة من هذا القبيل في الولايات المتحدة بالتعاون مع مجموعة «نيلسن». نيويورك (أ ف ب)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©