• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الإثارة والحماس والتنوع في لعبة «Warface»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

مؤخراً قامت الشركة الألمانية المتخصصة في عالم ألعاب الفيديو CRYTEK بالتعاون مع مايكروسوفت استوديو بإطلاق لعبة التصويب من المنظور الأول المنتظرة على الإنترنت «Warface»، وذلك حصرياً على منصة Xbox 360 وأصبحت الآن متوافرة في متجر Xbox Game .

1- تتميز لعبة القتال المجانية بنمط لعب لخمسة جنود مع ساحات للمعارك تتسع إلى 16 لاعباً في نمط التحدي، حيث يمكن للاعبين أن يرتقوا بخبراتهم في أربع فئات مختلفة من الجنود تنقسم بين حامل البندقية والطبيب والمهندس والقناص، ما يتيح للاعبين تجربة التكتيكات بنهج وأنماط لعب مختلفة، والحصول على إعدادات فريدة من الأسلحة.

2- يتيح نمط اللعب التعاوني إمكانية اللعب مع أربعة أصدقاء آخرين كحد أقصى لمواجهة قوى بلاكوود المدمرة في مناطق مختلفة من العالم. وتوفر اللعبة تحديات جديدة ومكافآت يومية، لضمان حصول اللاعبين من جميع المستويات على دافع قوي لخوض المعارك، لأن تحقيق النصر يتوقف على العمل التعاوني لجميع فئات الجنود المتوافرة.

3- يمكن الاستفادة من بعض الحركات خلال اللعب في النمطين التحدي والتعاوني، ما يقدم للاعبين خيارات جديدة ومزايا أكثر خلال خوض المعارك للتفاعل مع أفراد الفريق. وتشمل هذه المزايا إمكانية مساعدة أفراد الفريق على الصعود إلى أماكن عالية ضمن نقاط محددة والحصول على مساعدة الفريق للصعود من بعدهم، وإنعاش أفراد الفريق بعد سقوطهم، وإزاحة العقبات الثقيلة معاً للحماية الجماعية المتنقلة.

4- كما يمكن لثمانية لاعبين مواجهة ثمانية لاعبين آخرين كحد أقصى ممثلين بذلك كل من Warface وبلاكوود. حيث يمكن للاعبي «Warface» المواجهة وجهاً لوجه مستخدمين البندقية خلال ذروة القتال في نمط التحدي. ومن خلال نمط الأفكار الجديدة المبتكرة ونمط اللعب الكلاسيكي ستوفر تجربة تعدد اللاعبين للمحاربين القدامى المحنكين فرص أقل للفوز مع إمكانية أكبر للاعبين الجدد لتحقيق النصر. ويمكن تغيير فئة اللاعب في أي وقت في نمط التحدي للحصول على نهج متنوع وعبر حمولتك المخصصة ستتمكن من التأثير على الخطوط الأمامية من الخصوم لبث الرعب في نفوس كل من يعترض طريقك.

5- سيحصل اللاعبين اعتباراً من اليوم على محتوى محدث بشكل منتظم، ليشتعل حماس اللعب والاستمتاع بتجربة تضم جميع أجواء اللعب الحماسي من حملات المهمات التعاونية والحصول على خرائط وأسلحة جديدة وغيرها العديد.

يذكر أن كما كشفت Crytek اليوم عن مقطع فيديو للعبة «Warface نسخة Xbox 360 »، تستعرض من خلاله مزايا اللعبة المليئة بالإثارة والحماس وأنماط اللعب المتعددة. هذا وتتوافر اللعبة 360 حصرياً على وحدة تحكم Xbox 360 ومجاناً لأعضاء Gold .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا