• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توفر عملية تشغيل سهلة وواجهة بينية مألوفة

«كانون» الجديدة كفاءة تقنية عالية في إدارة المستندات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

توسّع شركة كانون الشرق الأوسط، الرائدة في مجال حلول التصوير، مجموعتها الناجحة من أجهزة imageRUNNER ADVANCE مع طرح ثلاث طابعات ملوّنة متعدّدة الوظائف قياس A4 . وللمرة الأولى، تؤمّن طرازاتimageRUNNER ADVANCE C250i وC350i و C351iFالجديدة إدارةً وضبطاً فعالين للمستندات إلى مجموعات العمل الصغيرة، وذلك في جهاز ملوّن مدمج قياس A4 . حيث تقدّم الطابعات الملوّنة الجديدة قياس A4 التجربة الممتازة ذاتها في كل مجموعة imageRUNNER ADVANCE ، فيستفيد العملاء من سهولة الاستخدام ومن الفعالية المتطورة في إدارة المستندات التي سبق أن عرفوهما مع أجهزة A3 الملوّنة.

وبفضل تطبيقَي imageRUNNER ADVANCE MEAP وMEAP Web ، ومجموعة البرامج الناجحة من كانون، تقدّم الأجهزة الجديدة إدارة سريعة وقوية لأعمال الإدارة والتصوير. ومع دعم العمل على الأجهزة المتحركّة، مثل الطباعة من الأجهزة المتحرّكة أو المسح إلى الخدمات السحابية، تجاري الشركات التطورات المستقبلية، وتساعد العملاء على البقاء منتجين حتى في أثناء تحرّكهم عند العمل مع مستندات رقمية ومطبوعة.

تؤمّن أجهزة imageRUNNER ADVANCE C250i و C350iو C351iF طباعة ملوّنة بجودة عالية مذهلة، وبسرعات تصل إلى 35 صفحة في الدقيقة، وتتّسع لـ2300 ورقة. وينال المستخدم عملية تشغيل سهلة بفضل واجهة بينية مألوفة وقابلة للتعديل من imageRUNNER ADVANCE وشاشة لمسية سهلة الاستخدام قياس 7 بوصات. إلى هذا تقدّم الأجهزة الجديدة قدرات قابلة للتوسيع في مجال الأمن وضبط الكلفة لمعالجة مخاوف أي مؤسسة، شأن التحقّق الذكي من هوية المستخدم والتحكّم بالوظائف، فضلاً على الخيارات المتطورّة، مثل «تجنّب خسارة البيانات» Data Loss Prevention . ويعطي برنامجUniversal Login Manager الخاص من كانون المؤسسات الأصغر حجماً ميزة تقديم التقارير وضبط دخول المستخدمين، من دون حاجة إلى خادم. ويؤمّن برنامج ULM اطلاعاً كاملاً على كيفية الاستخدام والتكاليف، فضلاً على خيار وضع قيود للمستخدم لمزيد من الأمن وضبط التحكّم. وتستطيع البيئات المتطلبة الاستفادة من إدارة وضبط مركزيّين وكاملين للنتائج مع منصة uniFLOW من كانون التي تقدّم وظائف متطورة، من بينها DLP والتوجيه بحسب القواعد.

أهم مواصفات

- طباعة ملوّنة فعالية قياس A4 بسرعة 25/35 صفحة في الدقيقة (C250i/ C350iو C351iF )

- تصميم يوفّر المساحة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا