• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بلدية دبي» تخصص 3 مليارات درهم لتنفيذ عدد من المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

كشف مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، عن أن البلدية رصدت 3 مليارات درهم لتنفيذ مجموعة من المشاريع في عام 2015 في أنحاء إمارة دبي كافة.

وقال خلال افتتاحه «معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2015» أمس في مركز دبي التجاري العالمي، إن البلدية حريصة على تلبية المتطلبات الرئيسية في دبي والتي تتمحور حول التحول الذكي والاستدامة.

وقال إن بعض من هذه المشاريع التي سيتم تنفيذها في العام 2015 ستركز على تطوير المناطق التراثية في الشندغة وحي الفهيدي، إضافة إلى تطوير حدائق وغيرها. كما ستعمل البلدية على المساهمة في الجهود التي تقوم بها إمارة دبي في مجال السياحة مع الموقع الريادي التي تحتله الإمارة على الخارطة السياحية الدولية.

بدورها، قالت جوزين هيجمانز، مديرة المعرض، إن المعرض شهد في اليوم الأول عرض مجموعة واسعة من مكائن الأخشاب والآليات الأوروبية والصينية والأميركية والسويدية وغيرها.

وركّز المعرض في يومه الأول على أهمية الاستدامة في الموارد الخشبية في وقت يشهد قطاع البناء والتشييد تنامياً كبيراً الذي يرتبط بقطاع الأخشاب بطريقة مباشرة.

وحضر المعرض في يومه الأول التجار والمهندسون المعماريون وصناع القرار من قطاعات البناء والبيئة والتشييد وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا