• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جديد الطب» يعرضه 13 ألف متخصص فـــــــي معرض ومؤتمر الصحة العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، أن دولة الإمارات باتت الوجهة العالمية المفضلة للشركات العالمية لعرض أحدث ابتكاراتها وتقنياتها الطبية، مشيراً إلى أن مشاركة 4000 شركة وجهة في الدورة الحادية والأربعين لمؤتمر ومعرض الصحة العربي، بزيادة أكثر من 10% عن العام الماضي، تعد دلالة واضحة على الأهمية العالمية التي باتت تحظى بها أسواق الدولة.

وأشار سموه عقب افتتاحه معرض ومؤتمر الصحة العربي، أن هذا الحدث يعد الأول إقليمياً والثاني عالمياً، ويمثل علامة فارقة في تاريخ صناعة المعارض الطبية في المنطقة، لافتاً إلى أن النمو المتزايد لمنشآت الرعاية الصحية يتطلب وجود مثل هذه الأجهزة المتطورة، خاصة أن قطاع الرعاية الصحية بات يشهد منافسة كبيرة في تقديم الخدمات العلاجية.

وتجول سمو الشيخ حمدان عقب قص الشريط التقليدي للمعرض برفقة معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وعدد من مديري الدوائر المحلية ومدراء الشركات العالمية في أرجاء المعرض الذي يعد الأول إقليمياً والثاني عالمياً، واطلع على أحدث المنتجات الطبية التي تعرضها الشركات. واستمع لشرح من العارضين حول الابتكارات الجديدة مرحباً بهم في بلدهم الثاني.

وتوقع المنظمون للمؤتمر الذي تستمر فعالياته حتى يوم الخميس المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أن يصل عدد زوار المعرض الذي يمتد على مدى أربعة أيام 115 ألف زائر بزيادة قدرها 10% مقارنة بالعام الماضي.

أحدث التقنيات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض