• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حسن حسني.. خليجي في «خالي وصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

يعتبر الفنان حسن حسني تميمة الحظ التي يعتمد عليها جميع النجوم الشباب في أعمالهم السينمائية، لأنه يمتلك حساً فكاهياً وجماهيرية عريضة، قادرة على نجاح العمل الفني، ومؤخراً انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل الكويتي «خالي وصل»، تأليف أيمن الحبيل، وإخراج نعمان حسين. وعن كيفية مشاركتة، قال حسن حسني: إنه ليس غريباً عن الدراما الخليجية، وهناك تواصل مستمر مع فناني دولة الكويت للمشاركة في أعمال كوميدية، وأكد أن مسلسل «خالي وصل» يعتبر المشاركة الثانية له مع الفنان الكويتي طارق العلي، بعد فيلم «هالو كايرو».

وعن دوره في المسلسل، أوضح أنه يجسد «الخال» الذي يعيش حياته في أوروبا، لكنه يمر بأزمة مالية خانقة، فيقرر العودة إلى بلاده ليطلب المساعدة من أهله، ليكتشف أن العائلة أيضاً في حالة إفلاس، وهو ما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية.

وحول الفرق بين الدراما الخليجية ونظيرتها المصرية، قال لا توجد فروق جوهرية، وكلاً منهما له إيجابياته وسلبياته، وتابع: الدراما الخليجية أصبحت منافساً قوياً للدراما المصرية، كما أن مشاركة النجوم العرب والخليجيين في الدراما المصرية والعكس، يعتبر بمثابة تبادل الخبرات، ومعرفة الثقافات المختلفة.

وفيما يخص مشاركتة السينمائية، أكد أنه يستعد لتصوير مشاهده في فيلم كوميدي بعنوان «حماتي بتحبني»، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد، ويشاركه البطولة الفنانة ميرفت أمين، والمغني حمادة هلال، وإيمان العاصي.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا