• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي وشركاؤها يرصدون ميدانياً احتياجات أهالي مدينة الفلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي وشركاؤها الاستراتيجيون ممثلين بهيئة الإسكان ومساندة زيارات ميدانية لأهالي مدينة الفلاح في بيوتهم للاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم، وخصوصا بشأن البنية الخدمية وأعمال صيانة وتأهيل مساكنهم وتقديم الخدمات التي تحقق تطلعاتهم وتوفر لهم أسباب السعادة والاستقرار.

وتأتي هذه المبادرة ثمرة لمخرجات ملتقى الفلاح الذي عقد الأسبوع الماضي واستجابة لاقتراحات ومطالب أهالي الفلاح. وأكدت البلدية أن هذه الزيارات سوف تستمر حتى تغطية جميع المساكن التي تتطلب الصيانة والتطوير وذلك حرصا من دائرة الشؤون البلدية والنقل وشركائها على الاستجابة السريعة لمقترحات السكان ومطالبهم، وتجسيدا لحرص الحكومة الرشيدة على إسعاد المواطنين وتوفير أرقى معايير الحياة الكريمة والسكن الحضاري. وأضافت البلدية أنها وفور ختام ملتقى الفلاح والاستماع إلى آراء ومتطلبات السكان، باشرت وشركاؤها بتشكيل فرق العمل المتخصصة بهدف استطلاع ورصد احتياجات السكان والعمل الفوري لتنفيذ خطة الصيانة والتطوير لمساكن المواطنين.

وأشارت البلدية أن عدد البيوت التي قام الفريق بزيارتها حتى الآن 122 منزلا، مؤكدة أن فريق البلدية سيقوم بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات (مساندة) بزيارة جميع مساكن أهالي منطقة الفلاح الجديدة والتي يبلغ تعدادها ما يقارب 4800 منزل.

وأوضحت البلدية أن أهم الملاحظات والمتطلبات التي أبداها سكان الفلاح خلال هذه الزيارات تركزت حول حاجتهم لتوفير مركز للشرطة وبناء عدد أكبر من المدارس ورياض الأطفال وحاجتهم لصيانة المنازل وصيانة نظام تكييف الهواء، وكذلك إنارة الشوارع وتوسعة بعضها وزيادة عدد المداخل إلى المنطقة، وكذلك أكدوا على ضرورة افتتاح العيادة الصحية التي تم إنجازها، وإضافة وحدة صحية أخرى.

وحول الإجراءات التي سيتم اتخاذها بعد حصر واستطلاع مقترحات أهالي الفلاح أِشارت البلدية أنها بعد استكمال زيارة جميع مساكن المنطقة ورصد جميع الملاحظات والمقترحات سيتم رفع قوائم الملاحظات والمقترحات إلى الجهات المعنية لإيجاد الحلول للملاحظات وإمكانية تطبيق المقترحات، كما سيقوم الفريق بمتابعة الجهات بشكل مستمر للتأكد من للإجراءات الإيجابية التي اتخذتها تجاه حل المشكلات وتنفيذ المقترحات ومدى تجاوبها مع مطالب السكان. وتعبر البلدية بالأصالة عن نفسها ونيابة عن شركائها عن عميق الشكر والتقدير لتجاوب أهالي الفلاح مع فريق العمل أثناء زيارته لهم، مؤكدة أنها تأخذ مقترحات ومتطلبات السكان على محمل الجدية والاهتمام، مشيرة إلى أنها ستعمل وفقا لخطة عاجلة على تنفيذ ما تتطلبه هذه المساكن من أعمال الصيانة اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض