• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي         01:42    الملك عبد الله عاهل الأردن يقول في القمة العربية إن السلام في الشرق الأوسط لا يمكن أن يتحقق دون إقامة دولة فلسطينية على أساس حل الدولتين     

أكثر من ثلثي سكان الشرق الأوسط يختارون الفنادق الراقية لقضاء العطلات

2700 شركة من 86 دولة تشارك في «سوق السفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (وام)

يسلط معرض سوق السفر العربي الذي يُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة من الرابع إلى السابع من الشهر المقبل الضوء على السياحة العائلية وتكنولوجيا السياحة في العالم والمنطقة.

ومن المقرر أن يشهد الحدث ملتقى وزارياً للسياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، حيث سيجتمع عدد من وزراء السياحة وقادة الطيران من مختلف دول المنطقة والعالم لمناقشة سبل تطوير ودعم السياحة في بلدان المنطقة وبحث أطر التعاون المشترك للنهوض بالقطاع السياحي فيها.

وتشهد الدورة السنوية الحالية 22 لـ«سوق السفر العربي 2015» زيادة في مساحة المعرض مع إضافة قاعة عرض جديدة من أجل تلبية الطلب المتزايد للمشاركة من قبل الشركات والجهات من المنطقة والعالم، حيث يشارك أكثر من 2700 شركة عارضة من 86 دولة و70 جناحاً وطنياً.

ويستقبل المعرض أكثر من 113 شركة عارضة تشارك للمرة الأولى منها «بيفرلي هيلز للسياحة والنقل» من الولايات المتحدة الأميركية و«ستيجينبرجر للفنادق» من ألمانيا و«فينتورا للعطلات» من الهند.

وتنظم الدورة الحالية للمعرض ندوة بعنوان «تسليط الضوء على الفخامة» برعاية «ريتي جيين» وفاعلية «كابتن الصناعة» برعاية «الريان للضيافة»، كما ستعلن عن جائزة «أفضل جناح مشارك» لأول مرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا