• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

متطوعات «جمارك دبي» يطلعن على تجربة «إكسبو 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم اللجنة النسائية بجمارك دبي تنظيم رحلة لعدد من المتطوعات بالدائرة للاطلاع على تجربة «إكسبو ميلان 2015»، على أن يكون موعد الرحلة في الأول من مايو المقبل، انطلاقاً من حرص موظفات الدائرة على الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في «إكسبو ميلان»، باعتباره تجربة عالمية فريدة ستحذو حذوها إمارة دبي في 2020.

وعبرت مريم خليفة الشامسي، رئيس اللجنة النسائية في جمارك دبي، عن اعتزازها بالأفكار الهادفة والمجدية التي تتقدم بها موظفات الدائرة، التي تحرص الدائرة على تبنيها وتنفيذها لتحقيق أقصى استفادة من خبرات الموظفين وأفكارهم الإبداعية والابتكارية، مشيرة إلى أهمية الزيارة خاصة وأنها تؤمن للموظفات الاطلاع على الترتيبات المتخذة لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، وبالتالي تبادل الخبرات والتعرف على تجارب الآخرين.

وأضافت «تهدف فكرة الذهاب إلى «إكسبو ميلان» إلى صقل الوعي المؤسسي بالأبعاد التي سيرسمها «إكسبو 2020». وباعتبار المرأة الشريك الاستراتيجي للرجل، لا بد من تمكين دورها وتوسيع مداركها المعرفية بالاطلاع والتجريب، وقد أعدت الموظفات المتطوعات تصوراً واضح الملامح لأجندة رحلة ميلان واستراتيجيتها، والأدوار المنوطة بالموظفات المشاركات بالرحلة، وستتم مناقشة التفاصيل خلال الاجتماعات التحضيرية للرحلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا