• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفد إيسلندي يزور «هيئة كهرباء ومياه الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

استقبل الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة وفداً من شركة ايسلاندك لمياه الشرب التابعة لجمهورية ايسلندا برئاسة جون أولافسون رئيس الشركة وكريس هانكوك مدير الشؤون التجارية، لمناقشة التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجال مياه الشرب المعبأة.

وأكد الليم أن التواصل بين الهيئة والشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال مياه الشرب دائم ومستمر وتابع أن هذا اللقاء يهدف إلى تحقيق المزيد من التعاون في نقل التكنولوجيا الحديثة الموجودة في كبرى الشركات العالمية إلى مصنع مياه زلال ليضاهي المستويات العالمية.

وأشار إلى أنه تم تنظيم زيارة لوفد الشركة الايسلندية إلى مصنع مياه زلال للتعرف على التكنولوجيا المطبقة بالمصنع والعبوات التي ينتجها، وأشاد الوفد بالمستوى المتميز لمعدات ومنتجات المصنع واعتماده على الميكنة الآلية وإنتاج المياه من الآبار الجوفية الطبيعية ومعالجتها بأفضل التقنيات.

وأكد الليم أن الهيئة تنفذ خطة شاملة لتحسين جودة مياه الشرب المعبأة في مصنع مياه زلال والتي تمتاز بأنها من مصادر طبيعية جوفية وتم تخفيض نسبة الصوديوم إلى 3% وهي من أقل النسب المستخدمة عالمياً وحصلت منتجات المصنع على شهادات الجودة من المنظمات العالمية والمحلية مثل الآيزو والهاسب ومنظمة المقاييس والمواصفات الإماراتية.

وأوضح أن تطوير منظومة الترويج والتوزيع لمنتجات المصنع سيساعد في التواصل مع المستهلكين وضمان توفير مياه نظيفة أنتجت عبر طرق مستدامة، حيث إن الحصول على مياه الشرب المأمونة ضرورة لا غنى عنها للصحة العامة.

من جانبه، أوضح جون اولافسون رئيس شركة ايسلاندك أن المياه المعبأة أصبحت سوقاً مهمة في جميع أنحاء العالم، ويتوقع زيادة الطلب عليها في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن ما شاهده من تطوير بمصنع مياه زلال واعتماده على الميكنة الكاملة في جميع مراحل الإنتاج يضاهي الشركات العالمية مما يحقق له العديد من المزايا التنافسية ويوفر الفرص أمام المنتجات في الأسواق الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا