• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«داماك»: 1500 منزل قيد التشييد في «أكويا أوكسجين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قالت شركة داماك العقارية، إنها تجري حالياً الأعمال الإنشائية لنحو 1500 منزل في مشروع «أكويا أوكسجين»، الذي تنفذه في دبي، فيما تعمل أيضاً على تنفيذ القناة المائية، التي تعد محوراً لمتاجر التجزئة والترفيه وأرقى المطاعم.

ويأتي ذلك بعد التقرير الذي أعدته شركة «كيه بي إم جي»، الذي يشير إلى أن ملاعب الجولف تزيد من قيمة العقارات المجاورة لها بنسبة تصل إلى 20% بالمقارنة مع العقارات المماثلة التي لا تقع بالقرب من مثل هذه المرافق. وتم تصميم المضمار في «أكويا أكسجين» من قبل تايجر وودز، وستتم إدارته من قبل مؤسسة ترامب.

وأكدت «داماك العقارية» اكتمال تصاميم ملعب الجولف الأول، الذي يحمل بصمة تايجر وودز في المنطقة، وأن العمل الأولي جارٍ بالفعل على مضمار «ترامب وورلد جولف كلوب، دبي» المكون من 18 حفرة، 72 نقطة، بمساحة 7,400 ياردة المتوافق مع المعايير العالمية، الذي سيكون من نقاط الجذب الرئيسة لمشروع «أكويا أوكسجين» التطويري.

وسيتم قريباً إصدار مناقصة للأعمال الإنشائية الرئيسة، ومن المتوقع أن يصبح هذا الملعب واحداً من الملاعب الأكثر تحدياً وإقبالاً للاعبين في العالم، الذي تم استيحاؤه من الملاعب التي حقق تايجر وودز عليها نصراً في جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن المزيد من التفاصيل حول منطقة الترفيه الرئيسية التي تقع وسط المجتمع، التي سوف تكون محاذيةً قناة ذات مناظر خلابة في قلب المشروع.

وقد تم تصميم هذه المنطقة لجذب الزوار من جميع الأنحاء مع ما تحتويه من عناصر تقدم للمرة الأولى في المنطقة، بما في ذلك الغابة الاستوائية المغطاة التي تشكل تجربة مميزة للزوار.

وتضم المنطقة نحو 2,000 شقة فندقية فاخرة ومتكاملة الخدمات، بالإضافة إلى مرافق التجزئة والترفيه، ما يجعل المنطقة تعج بالنشاط وستكون بمثابة نقطة التقاء محورية للناس في «دبي لاند».

وتستقبل الفلل والمنازل في «أكويا أوكسجين» أول قاطنيها بحلول عام 2017.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا