الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تعرف على أول شخصية يبلغ عدد متتبعيها على تويتر مئة مليون

تعرف على أول شخصية يبلغ عدد متتبعيها على تويتر مئة مليون
17 يونيو 2017 17:37
حطمت النجمة الأميركية كايتي بيري رقما قياسيا على "تويتر" لتصبح أول شخصية عامة يبلغ عدد متتبعيها مئة مليون، بحسب ما أعلن موقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في تغريدة صادرة عن إدارة "تويتر"، "نشهد اليوم لحظة تاريخية"، مع تقديم التهاني إلى كايتي بيري التي كانت أول من بلغ عدد متتبعي حسابه 100 مليون مشترك.
وقد أصدرت المغنية، البالغة من العمر 32 عاما، ألبومها الخامس "ويتنيس" قبل فترة وجيزة وخاضت ماراثونا تلفزيونيا مدته 96 ساعة للترويج لمجموعتها الموسيقية الجديدة.
ودعي المعجبون بالفنانة إلى تتبع تحركاتها مباشرة من دارتها في لوس أنجليس. وتسنى لهم رؤية نجمتهم وهي تطبخ وتنام وتمارس اليوغا وتلاعب كلبها "ناغت" وتجالس عدة مشاهير أتوا لزيارتها.
وبالرغم من هذه المبادرة الطوعية، أقرت المغنية بأنها لا تحبذ كثيرا تسليط الأضواء عليها بانتظام.
وقالت الفنانة، واسمها الحقيقي كاثرين هادسون "ركّبت شخصية كايتي بيري التي يعرفها الجميع. ولهذا السبب، يهتم الناس بشؤوني. وإنه لأمر رائع لكنه مجرد واجهة".
وأضافت، والدموع تملأ عينيها "أشعر بالخجل لأن كايتي بيري قوية جدا لكن الأمر صعب وأخجل بالتفكير في أمور مماثلة والشعور بالإحباط".
وصرحت الشابة "انظروا إلى كايتي بيري التي هي في عيش رغيد ... وعندما كنت كاثرين هادسون، كنت معدومة".
والمرتبة الثانية من حيث عدد المتتبعين على "تويتر" هي من نصيب المغني جاستن بيبر الذي انضم إلى حسابه 97 مليون شخص، وتليه في المرتبة الثالثة النجمة تايلور سويفت التي لديها 85 مليون متتبع على "تويتر".

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©