• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الهلال الأحمر يوزع 11 ألف كسوة على أطفال باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

وزع مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في إسلام آباد بالتعاون مع سفارة الدولة، حوالي 11 ألفاً و500 كسوة على الأطفال المحرومين في إقليم خيبر بختون خوا الباكستاني، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من حملة «كسوة مليون طفل محروم حول العالم» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وحظيت مراكز الأيتام التي تحتضن الأطفال فاقدي الأبوين والمشردين من المناطق المضطربة في الحزام القبلي شمال غرب باكستان، بالرعاية والاهتمام من جانب المشرفين على توزيع الكسوة، حيث تم توزيعها على خمسة آلاف من أطفال مراكز الأيتام الذين انتظموا في مركز المجتمع المدني في مدينة بيشاور في إقليم خيبر بختون خوا، تحت إشراف مدير مكتب الهلال وفريق العمل وبحضور المشرفين على المراكز. وزعت الكسوة على خمسة آلاف آخرين من مراكز الأيتام ورعاية الأطفال المشردين في مدينة كوهات في نفس الإقليم، فيما تم توزيع الكسوة على 1500 من الطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الذين ترعاهم «أكاديمية حسن الخيرية»، بفروعها الثلاثة في «روالبندي واديالا وإسلام آباد» ومركز المعاقين التابع للجيش.

ونظم حمد عبدالله آل علي مدير مكتب الهلال الأحمر وفريق العمل عملية التوزيع بالتنسيق مع سفارة الدولة لتأمين إيصال الكسوة من خلال الإشراف المباشر. ووجه الدكتور أحمد حسن مدير الأكاديمية الشكر إلى دولة الإمارات قيادة وشعبا، على اهتمامها بتقديم المساعدات الإنسانية لأبناء باكستان في كل الظروف والمحن من خلال مؤسساتها الخيرية وأهل الخير. (إسلام آباد - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض