• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبلت ألف طلب توظيف عبر جناحها في معرض الإمارات للوظائف

أبوظبي للإعلام: 100 مواطن ومواطنة تقدموا لاختبارات فورية للعمل بالتلفزيون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تغطية: محمود خليل وشروق عوض (دبي)

وفرت «أبوظبي للإعلام» خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف2014 ، منصة للمواطنين الراغبين بالعمل في قنواتها التليفزيونية والإذاعية التابعة لها والمطبوعات الصحفية الصادرة عنها.

وأجرت الشركة في جناحها المشارك بالمعرض اختبارات عملية أمام الكاميرا للمواطنين الراغبين بالعمل في قنواتها التليفزيونية، في إطار سعيها لزيادة نسبة التوطين بالقطاع. واستقبلت الشركة أكثر من ألف طلب توظيف وسط إقبال كبير من المواطنين على جناحها بالمعرض.

وذكرت «أبوظبي للإعلام» أن عملية الاختبار وفرت فرصة الاختيار للراغبين بالعمل الإعلامي المرئي، لافتة إلى أن تواجد نخبة من الإعلاميين بالقنوات التلفزيونية التابعة للشركة خلال أيام المعرض لالتقاء الباحثين عن عمل ومتابعة تجربتهم في الإعلام المرئي، مثل تفاعلاً كبيراً من جانب الشركة لاستقطاب كوادر وطنية للعمل بالقطاع.

وأشارت إلى أن إجراء اختبارات فورية عبر الوقوف أمام الكاميرا للراغبين في العمل بالتليفزيون يحقق الاحتكاك المباشر بين الباحثين عن العمل سواء للإعلام المقروء والمسموع والمرئي وبين الخبرات الإعلامية العاملة بالقطاع، لافتة إلى أن التجربة توفر نقل الخبرة بشكل سهل للشباب الراغبين بالعمل في المجال الإعلامي.

وتقدم للاختبارات 100 مواطن ومواطنة مع الساعات الأولى لليوم الختامي وشهدت عمليات الاختبار شهدت إقبالًا واسعاً من قبل المواطنين والمواطنات على حد سواء ممن يرغبون بالعمل الإعلامي المرئي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض