• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

لم تعتقل أي مشتبه به في حادث السطو المسلح بلندن

«سكوتلانديارد» لـ «الاتحاد»: المحققون استمعوا لإفادة الإماراتي وزوجته حول أوصاف المهاجمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أكدت الشرطة البريطانية أنها لم تعتقل أي مشتبه به - حتى التاسعة من مساء أمس بتوقيت أبو ظبي- في جريمة السطو المسلح على شقة كان يقيم فيها مواطن إماراتي وزوجته وأبناؤه في أحد أحياء لندن نفذتها عصابة مكونة من سبعة أشخاص مقنعين.

وقالت متحدثة من «سكوتلانديارد» إن المحققين البريطانيين لا زالوا يجرون تحقيقاتهم في جريمة الاعتداء التي تعد الثانية من نوعها التي يتعرض لها مواطنون إماراتيون في لندن بغضون أسبوعين.

وكشفت المتحدثة في اتصال هاتفي مع الـ«الاتحاد» مساء أمس أن المحققين البريطانيين واصلوا حتى التاسعة من مساء أمس بتوقيت أبوظبي (السادسة مساء بتوقيت لندن) الاستماع لإفادات الأسرة الإماراتية حول تفاصيل حادثة الاعتداء.

وقالت إن الشرطة عرضت على أفراد الأسرة الإماراتية المعتدى عليها صورا لعدد من أصحاب السوابق رافضة الإفصاح عما اذا كان المحققون تمكنوا من تحديد هوية المعتدين خصوصا وان المواطن علي التميمي الذي قاوم المهاجمين كان تمكن من مشاهدة وجه أحد المعتدين بعد نزعه اللثام عن وجهه. واكتفت بالقول إن عملية الاستماع لإفادة الضحايا ما زالت مستمرة، مشيرة إلى ان الشرطة البريطانية ستصدر بيانا في وقت لاحق حول سير التحقيقات التي تجريها في هذه القضية.

ورفضت المتحدثة التعليق على تقارير تحدثت عن امتلاك الشرطة البريطانية صورة واضحة لواحد من المشتبه فيهم أخذت من فيلم سجلته إحدى كاميرات المراقبة الأمنية في المنطقة، كما رفضت الإفصاح عما إذا كان المبنى الذي توجد فيه شقة المجني عليهم خاضعة لكاميرات المراقبة الأمنية. وقالت إن المحققين البريطانيين يعكفون على جمع الأدلة بالتزامن مع قيام فرق البحث الجنائي بالتفتيش عن أدلة تم رفعها من الشقة التي تعرضت للمداهمة من قبل العصابة. ... المزيد

     
 

مليون فقير

الحمد لله على سلامة و شجاعة البطل الاماراتي . يجب ان يتذكر الجميع بانه يوجد هنالك مليون شخص في بريطانيا يأخذون اعانه يومية على شكل وجبات طعام مجانية بسبب الفقر . اي هنالك عوز شديد بين عموم الناس هناك.

حاتم حسنً | 2014-04-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض