• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اللجنة العليا للمؤتمر تناقش الاستعدادات

«الرياضة في مواجهة الجريمة» يناير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

ناقش الاجتماع الأول للجنة العليا للمؤتمر الدولي السادس «الرياضة في مواجهة الجريمة 2017»، استعدادات شرطة دبي لتنظم المؤتمر الذي يأتي بناءً على توجيهات الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، كما ناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بالمؤتمر، منها تشكيل فرق العمل المكلفة تنفيذ مهام المؤتمر المقرر من17 إلى 19 يناير المقبل بمشاركة 10 دول أجنبية و18 دولة عربية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي بالنيابة، بحضور العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية، المنسق العام للمؤتمر، وعدد من أعضاء اللجنة.

وبحث الاجتماع بعض الأفكار المقترحة لتنظيم فعاليات حفل الافتتاح، والطلب المقدم من «المجموعة السعودية لعلم النفس الرياضي في الرابطة الدولية لجنوب آسيا والمحيط الهادي» المشاركة في المؤتمر وتنظيم ورش عمل متخصصة.

وتمت مناقشة عقد اجتماع للجنة العلمية المكلفة فحص البحوث المقدمة إلى المؤتمر وإجازتها من قبل اللجنة التي يرأسها الأستاذ الدكتور عبدالعزيز المصطفى من جامعة الدمام في السعودية، وتضم في عضويتها عدداً من الأساتذة المختصين في مجال البحوث العلمية.

ويأتي تنظيم المؤتمر في إطار دعم استراتيجية شرطة دبي للحد والوقاية من الجريمة باستخدام الرياضة والتعرف على التجارب الدولية في هذا المجال، فيما استحدثت شرطة دبي رابطاً إلكترونياً على موقعها الرسمي لاستقبال البحوث المشاركة في المؤتمر بطريقة ذكية تماشياً مع التوجهات الحكومية الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا