• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كانفورد» البريطانية تفتتح فرعاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

استقطبت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي- واحدة من كبريات الشركات البريطانية المتخصصة في تزويد الحلول الصوتية المتكاملة لشركات الاتصال والمحطات التلفزيونية وذلك عبر تدشين مكتبها الإقليمي بإمارة دبي، بالشراكة مع مركز الأعمال البريطانية.

ويأتي استقطاب شركة كانفورد البريطانية إلى إمارة دبي ضمن مهام مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار الرامية إلى جذب الشركات والقطاعات الخدمية العالمية الراغبة في التوسع والاستثمار في السوق المحلي بإمارة دبي والإمارات وأسواق المنطقة المجاورة.

وقال إبراهيم حسين أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار «إن حضور الشركات العالمية المعروفة كأمثال كانفورد يقدم إضافات نوعية لمجموعة عديدة من المشاريع الجديدة والمتواجدة في دبي بحكم الخبرة العالمية والمتعددة التي تخدم توجهات الشركات التي تعتمد على المعدات الصوتية في أعمالها الروتينية.

من جانبه، قال جون سلايدر المدير التنفيذي لكانفورد الصوتية «تم اختيار دبي على أنها العنصر الرئيسي لنمو أعمال الشركة في الأسواق الدولية القائمة والجديدة كما أن شركاءنا في المنطقة أكدوا ضرورة حضور مكتب اقليمي للتواصل بشكل يومي وأفضل معهم».

يذكر أن مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تمكنت بالتعاون مع مركز الأعمال البريطانية في السنوات الأخيرة من جذب عدد من الشركات الرائدة في المملكة المتحدة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية ومجالات الخدمات إلى دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا