• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تطوير الخدمات والتسهيلات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقّعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وموانئ دبي العالمية أمس الأول مذكرة تفاهم لتطوير التعاون بينهما في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء.

وقع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وسلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، بحضور مسؤولين من الطرفين، وقد شكل الاجتماع فرصة للاطلاع على الخطط المستقبلية وتبادل الخبرات.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى دعم التعاون بين الطرفين لتطوير كفاءة الأداء لديهما كل في مجال عمله، وتعزيز تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على المستويات كافة، وذلك للمساهمة في رفع عجلة التقدم ومد جسور التعاون والتواصل والتنسيق بين الطرفين لما يخدم الصالح العام.

وقال اللواء المري: «إن توقيع مذكرة التفاهم مع موانئ دبي العالمية من شأنه تعزيز التعاون بين الإدارات الحكومية والجهات المختصة في إدارة وتشغيل المرافق الحيوية، وله دور كبير بدفع عجلة التطور في جميع القطاعات».

وأكد حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على وضع خبراتها كافة من أجل تعزيز التعاون مع الأطراف كافة. كما أشاد اللواء المري بالخبرات الكبيرة التي يمتلكها فريق العمل في موانئ دبي العالمية، مؤكداً أنها بوابة دبي التجارية مع العالم.

وأشار اللواء المري إلى أهمية المذكرة لتطوير الشراكات الداخلية والخارجية في سبيل المصلحة العامة للدولة، والعمل على تطوير مختلف القطاعات، بما يعود بالفائدة على الطرفين ويعزز العلاقات المتميزة القائمة بينهما.

من جانبه، قال سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: «تحرص موانئ دبي العالمية كشركة عالمية رائدة في مجال إدارة وتشغيل الموانئ العالمية على التعاون مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي لتطوير مستوى الخدمات المقدمة في المواقع والمنشآت التابعة للشركة في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا