• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«الشرطة النسائية» تقيم إفطاراً جماعياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع «جمعية الشرطة النسائية»، إفطاراً جماعياً لمنتسباتها على مستوى الدولة، في فندق هيلتون أبوظبي، واحتفلت الجمعية بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف يوم التاسع عشر من رمضان كل عام والموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له «بإذن الله» الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

حضر الحفل عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين وأصحاب الهمم من العنصر النسائي، وذلك في إطار الحرص على القيم النبيلة التي ترسخ معاني التراحم الاجتماعي، ومد جسور التواصل بين منتسبات الجمعية واقيم الحفل برعاية «هيئة التأمين» و«مصرف الإمارات» والبيت الخليجي للعطور، وباريس غاليري.

وأشادت الرائد آمنة البلوشي رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، برعاية ودعم القيادة الرشيدة لمسيرة الخير والعطاء في الدولة، لافته إلى أن الاحتفالية بيوم زايد للعمل الإنساني تأتي لاستذكار محطات من السيرة العطرة لزايد الخير، إذ كان عنواناً للعطاء والمحبة، مشيرة إلى أن لقاء الشرطة النسائية وعضوات الجمعية يعزز روح التكافل والترابط الاجتماعي.

ورحبت خلود علي الدرمكي، مديرة إدارة الاتصال الاستراتيجي من هيئة التأمين، بالحضور، موضحة أن الملتقى يمثل منصة سنوية لتعزيز أعمال الخير في الإمارات

وأشادت رشا العاني، مدير عام شركة البيت الخليجي للعطور، بجهود جمعية الشرطة النسائية،في تنظيم الفعالية، لافتة إلى أن زايد الخير ضرب أروع الأمثلة على الإيثار وحب الخير.

وكرمت الرائد آمنة البلوشي، الرعاة الرسميين ومنحتهم درع الجمعية لرعايتهم الكريمة للحفل، وتم السحب على العديد من الجوائز القيمة للحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا