• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بدعم من مهرجان منصور بن زايد العالمي

7 سباقات لكأس مزرعة الوثبة بمهرجان «هارفورد» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

هارفورد (الاتحاد)

ينطلق اليوم في مضمار هارفورد في إنجلترا المهرجان الثالث للخيول العربية للعام 2016، بدعم ورعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، وضمن فعاليات النسخة الثامنة من المهرجان العالمي، وبتنظيم جمعية الخيول العربية الأصيلة في المملكة المتحدة.

وينتظر أن يشهد السباق حضورا مميزا من عشاق ومحبي سباقات الخيول العربية الأصيلة في انجلترا إلى جانب مشاركة كبيرة من مختلف المربين والمدربين والفرسان، خاصة أن المهرجان متاح أمام للجمهور مجاناً.

ويأتي التنظيم بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الذي يتضمن كأس زايد، وبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات وبطولة «أم الإمارات» للفرسان المتدربين، وكأس مزرعة الوثبة ستد، وجوائز دارلي التقديرية لـ «أم الإمارات» هوليود 2016، والمؤتمر العالمي لخيول السباق ( روما 2016)، وكأس مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة، وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة.

ويتألف المهرجان من 7 سباقات تشارك فيها نخبة من الخيول العربية الأصيلة، وتم الإعلان عن مشاركة 59 خيلاً تتنافس في السباقات السبع، مستقطباً سباق كأس مزرعة الوثبة للتكافؤ لمسافة 2800 متر تصنيف (صفر إلى 40) 14خيلاً.

ومن أبرز المرشحين للفوز «كالماي» في سباق مزرعة الوثبة للتكافؤ تصنيف (صفر إلى 60)، و «وشاما» للشيخ ناصر الحشار و«فندتا» في سباق كأس مزرعة الوثبة ستاليون ستيكس للتكافؤ تصنيف (صفر إلى 80). وهناك «مرسال» لمحمد ناصر الحشار في سباق مزرعة الوثبة للخيول المبتدئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا