• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق لتنفيذ مذكرة التفاهم المشتركة

جمارك «أبوظبي» و«دبي» تبحثان الربط الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بحث فريق عمل من جمارك أبوظبي وجمارك دبي خلال اجتماعه مؤخراً، تبادل المعلومات والبيانات والربط الإلكتروني بين الجانبين، وتعزيز التعاون في مجال دورات التدريب، والعمل على تنسيق الجهود في حماية حقوق الملكية الفكرية، وتطوير التعاون بين الطرفين على صعيد الإجراءات المتعلقة بتسجيل المركبات.

جاء الاجتماع في إطار تعزيز التعاون والتنسيق لتنفيذ مذكرة التفاهم المشتركة، التي تسهم في توطيد الشراكة بين الجانبين بشكل فعال، ووفق نظام مؤسسي، يكفل تطوير العلاقة بين الطرفين بشكل مستمر لما فيه خدمه كافة شرائح المجتمع، وبما يعزز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على جميع الأصعدة، بحسب بيان أمس.

ترأس فريق جمارك دبي التي استضافت الاجتماع، محمد المعيني مدير إدارة المراكز الجمركية البرية، فيما ترأس فريق جمارك أبوظبي صالح الشامسي مدير إدارة العمليات الجمركية بالعين.

وأشاد صالح الشامسي بتعاون جمارك دبي مع جمارك أبوظبي لتنفيذ مذكرة التفاهم بين الطرفين، مؤكداً أهمية استمرار التواصل بينهما، من خلال الاجتماعات المثمرة التي يعقدها فريقا تنفيذ مذكرة التفاهم، لتعزيز التنسيق المشترك بما يخدم التطور التجاري والاقتصادي لدولة الإمارات.

ورحب محمد المعيني بفريق تنفيذ مذكرة التفاهم من جمارك أبوظبي، مؤكداً أهمية التعاون المتواصل والمستمر بين الجهات الحكومية، وشدد على تعزيز التنسيق بين جمارك دبي وجمارك أبوظبي للوصول إلى أفضل النتائج في تطوير العمل الجمركي بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا