• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سوانزي يضم الإسباني لورنتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

سوانزي (أ ف ب)

تعاقد سوانزي سيتي الويلزي، المشارك في الدوري الإنجليزي، أول من أمس (الجمعة)، مع المهاجم الإسباني الدولي فرناندو لورنتي إثر تخطيه الفحص الطبي بنجاح.

وتوِّج لورنتي بكأس العالم العام 2010 مع منتخب بلاده إسبانيا، وشارك آنذاك كبديل في مباراة يتيمة خلال الفوز على البرتغال (1-صفر) في ثمن النهائي.

وفاز لورنتي (31 عاماً) أيضاً بكأس أوروبا 2012 مع «لا روخا» علماً أنه لازمَ مقاعد البدلاء طيلة مباريات البطولة القارية، كما بلغ برفقة أتلتيك بلباو الإسباني نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، ونهائي كأس الملك في إسبانيا مرتين.

وعاد بعدها لورنتي الملقب بـ«الأسد» وحصد لقبين في الدوري الإيطالي برفقة يوفنتوس ولقباً في مسابقة كأس إيطاليا.

وفي الموسم المنصرم 2015-2016، توِّج لورنتي فارع الطول (١٫٩٥ سم) بلقب مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) مع إشبيلية الإسباني، وجاء تعاقد سوانزي معه لمدة عامين بغية تعزيز صلابة كتيبة المدرب الإيطالي فرانشيسكو جويدولين الذي ظفر أيضاً بخدمات الثنائي الهولندي مايك فان در هورن وليروي فير والحارس الأسترالي مارك بيريجيتي.

وتلقى سوانزي دفعة كبيرة عقب بيعه 60% من أسهمه لشركة أميركية، علماً أن قدوم لورنتي سيعزز الخط الأمامي وسط حضور مواطنه الإسباني ميتشو صاحب 22 هدفاً مع النادي الويلزي، منها هدف الفوز الغالي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام برادفورد سيتي في موسم 2012-2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا