• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتاح الموسم الإنجليزي على استاد ويمبلي اليوم

ليستر سيتي يقارع مانشستر يونايتد على «الدرع الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

لندن (د ب أ) (أ ف ب)

يتطلع فريقا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد لإضافة لقب جديد اليوم، عندما يلتقيان على كأس الدرع الخيرية في نسختها الـ94، الذي يجمع بين بطل الدوري وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي، في افتتاح الموسم الكروي، على ملعب استاد ويمبلي الشهير.

ويصبو الناديان لخطف باكورة ألقابهما في الموسم الجديد، خاصة أن نتائجهما خلال التحضيرات لم تكن على قدر الآمال.

ويعول مدرب ليستر الإيطالي كلاوديو رانييري في موقعة ويمبلي على مجموعة مذهلة من اللاعبين خالفت المنطق وتوجت باللقب العتيد في الموسم المنصرم، رغم أن الترجيحات منحت ليستر نسبة 1 إلى 5000 للفوز باللقب.

وقد نجح الفيسلوف الإيطالي في بناء توليفة صلبة قوامها لاعبون أشداء أسوةً بمهاجم منتخب إنجلترا جيمي فاردي، والنجم الجزائري رياض محرز الذي اختير لاعب العام في الدوري الإنجليزي، والحارس الدانماركي كاسبر شمايكل ابن حارس مانشستر يونايتد الأسطوري بيتر، والمدافع الجامايكي ويس مورجان، والقلب النابض في منطقة المناورات الفرنسي نجولو كانتي الذي غادر أسوار كينجز باور ستاديوم للانضمام إلى تشيلسي، والدولي الإنجليزي داني درينكووتر وغيرهم.

ويرفض المدرب الخلوق رانييري اعتبار اللاعب أهم من النادي، ويؤكد مدرب تشيلسي وموناكو السابق أنه يمكن تعويض أي كان غداة رحيل كانتي إلى ستامفورد بريدج قائلاً «في الموسم الماضي، استبد القلق بالمشجعين نتيجة رحيل استيبان كامبياسو، ومع ذلك لم نتأثر بتاتاً، الأمر عينه يحدث هذا الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا