• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إعارة 6 لاعبين من القادسية

الخميس ينتقل من الكويت إلى كاظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

وافق القادسية على إعارة لاعبي فريق الكرة عبد الله ماوي ومحمد زنيفر لنادي الفحيحيل، وسلمان دشتي للتضامن، ومحمد الباذر لليرموك، وحسين دشتي وحسين مظفر ومحمد العجيل لفريق خيطان.

وقرر المدرب الكرواتي داليبور ستاركوفيتش عدم إعارة سعود المجمد وطلال العامر لكاظمة، وحمد العنزي للعربي، ومساعد ندا إلى السالمية معلناً تمسكه باللاعبين الكبار، خصوصاً أن إدارة النادي لم تدعم صفوف الفريق إلا بلاعب أجنبي واحد هذا الموسم هو المهاجم الأردني شريف النوايشة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الآونة الأخيرة، كما طالب داليبور بعدم التفريط في المدافع الغاني رشيد صوماليا الذي طالب بفسخ عقده والانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية على الرغم من أن تعاقده مع القادسية ممتد إلى الموسم المقبل.

ودعا مدرب القادسية كل لاعبيه للانتظام في معسكر الفريق التدريبي الذي ينطلق غداً في أبوظبي، استعداداً لبدء الموسم الجديد بعد أن شهدت التدريبات الأولية هذا الأسبوع مشاركة 14 لاعباً فقط، وتغيب عدد كبير من النجوم لأسباب مختلفة الأمر الذي جعل داليبور يرفض غياب أي لاعب عن المعسكر باستثناء بدر المطوع لوجوده في مهمة عمل.

على جانب آخر أعلن نادي الكويت موافقته على إعارة لاعب الفريق شاهين الخميس لكاظمة لمدة عام قابل للتجديد، في خطوة مفاجئة، حيث خاطبت إدارة نادي كاظمة المسؤولين في نادي الكويت لضم اللاعب أول من أمس وأرسلت خطاباً رسمياً بالطلب. وجاءت الموافقة سريعاً بعد استطلاع رأى المدرب الفرنسي لوران بانيد الذي أكد أنه لن يعتمد على شاهين الخميس أساسياً في تشكيلة الموسم المقبل، وانتهت الإجراءات سريعاً لينضم اللاعب إلى كاظمة اليوم. ويسابق إداريو كاظمة الزمن من أجل مشاركة الخميس مع الفريق في المعسكر الذي سيدخله البرتقالي في تركيا ابتداءً من الجمعة المقبلة، حيث يعوّل عليه المدرب الروماني ماتروك كثيرًا لتحقيقالنتائج الإيجابية الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا