• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق الحملة الترويجية لـ «جائزة الإبداع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت لجنة الاتصال والتسويق لـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» الحملة الترويجية للجائزة، وذلك لاستعراض معايير وآليات الترشح ومحور التنافس للدورة السابعة، وكانت البداية بزيارة نادي الوصل.

وأكد خالد بن زايد أمين عام الجائزة أن الأمانة العامة للجائزة حرصت على الوصول إلى الأندية والمؤسسات الرياضية في الدولة في أماكن عملها وبشكل منفرد لشرح محور التنافس وآليات التقديم للجائزة وكيفية تكوين ملف الترشيح المتكامل من أجل تسهيل مهمة المؤسسات الرياضية الوطنية في التسجيل للمشاركة والتنافس على فئات الدورة السابعة، لا سيما وأن الجائزة وجدت أصلاً لتطوير العمل الرياضي في الدولة والوطن العربي والعالم من خلال تكريم النماذج المبدعة وترسيخ ثقافة التميز والجودة في العمل، كما أكد أن زيارة نادي الوصل هي باكورة الزيارات التي سيقوم بها وفد من الجائزة لمؤسساتنا الوطنية المحلية وستعقب هذه زيارات أخرى لمختلف المؤسسات لا سيما الراغبة في التنافس.

وقام أعضاء لجنة الاتصال والتسويق والأمانة العامة للجائزة، باستعراض اللائحة الفنية وآليات الترشح للجائزة بشكل معمق خلال الزيارة التي قاموا بتنفيذها في نادي الوصل، وتم تقديم عرض مفصل للتعريف بالجائزة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها السامية، كما تم استعراض تفاصيل الفائزين والمكرمين في الجائزة على المستوى المحلي خلال الدورات السابقة، وتم شرح اللائحة الفنية للدورة السابعة 2015، كما تم تقديم نماذج من ملفات الترشح السابقة واستمارات الترشح للجائزة.

وقدمت اللجنة أيضاً شرحاً عن الطرق المثلى في إعداد ملف الترشح ومحتوياته، وكيفية التعامل مع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجائزة.

وتم الاتفاق على حصر الإنجازات الرياضية للنادي التي يمكن أن تنطبق عليها شروط الجائزة سواء كان هذا الإنجاز من أفراد بمختلف تصنيفاتهم أو جماعات أو المؤسسة بأكملها، كما تم الاتفاق على تعيين منسق من النادي للتواصل مع الجائزة حيث سيكون د. صالح العبدولي ممثلاً عن النادي في كافة الأمور الخاصة بالجائزة، وخصوصاً في تجميع وتقديم ملفات الترشح من قبل النادي وكل منتسبيه.

وتواصل الأمانة العامة للجائزة تنفيذ الحملة الترويجية من خلال زيارة جميع الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية في الدولة بهدف تعريف كل رياضي في القطاع الرياضي بفئات ومعايير المشاركة بالجائزة، بالإضافة إلى حصر الإنجازات والبطولات للأفراد والفرق والمؤسسات.

يذكر أن مجلس الأمناء كان قد عقد مؤتمراً صحفياً موسعاً في نادي دبي للصحافة أعلن خلاله عن إطلاق التسجيل للدورة السابعة تحدث فيه خالد علي بن زايد أمين عام الجائزة د. خليفة الشعالي عضو مجلس الأمناء رئيس اللجنة الفنية للجائزة، وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة، وبحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأعضاء مجلس أمناء الجائزة وأعضاء اللجان العاملة فيها، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية والمؤسسات الرياضية، وتم الإعلان عن إطلاق أعمال النسخة السابعة من الجائزة ومحاور التنافس وفئات الجائزة ومستوياتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا