• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دافع عن قراره بشأن شفاينشتايجر

مورينيو واثق من ضم بوجبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

مانشستر (أ ف ب)

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف الفريق قد تتم قبل انطلاق الدوري.

ورفض المدرب المميز «سبيشيل وان» انتقادات بعض المدربين الآخرين الذين اعتبروا أن الرقم المتداول في صفقة انتقال بوجبا إلى أولد ترافورد مبالغ فيه قرابة «120 مليون يورو».

وذكر مورينيو إزاء هذه المسألة «نملك 22 لاعباً، وسنستقدم لاعباً إضافياً». وتابع مورينيو حديثه مؤكداً أن التوليفة غدت شبه جاهزة قبيل انطلاق الموسم الكروي في بلاد الضباب، وقال: «ما برح بول بوجبا لاعباً في نادي يوفنتوس حتى الساعة، ويسدل الستار على سوق الانتقالات في 31 أغسطس، أظن أن النادي بذل قصارى جهده بغية تعزيز صلابة المجموعة خلال فترة الانتقالات، سيكتمل عقد الفريق في الأسبوع المقبل».

وقدرت مصادر قيمة انتقال بوجبا المرتقبة إلى يونايتد بأكثر من 115 مليون يورو، واعتبر الفرنسي أرسين فينجر مدرب ارسنال الإنجليزي أنه ضرب من الجنون، بينما رفض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول التعليق على صفقات ضخمة هزت أوساط المستديرة. ولم تلق انتقادات فينجر وكلوب استحسان مورينيو الذي سارع إلى الرد قائلاً: «وردني أن مدربين اثنين يتحدثان عنا، لا أعشق هذه الأمور، ليست أخلاقية البتة، شخصياً، لا أتدخل أبداً فيما يرغب الآخرون فعله».

وتابع مورينيو حديثه معدداً مزايا لاعبي يونايتد: «تعاقدنا مع مدافع يافع بحاجة إلى بعض الوقت كي يغدو لاعباً كبيراً، لكنه يملك مقومات النجاح، وأيضاً استقدمنا لاعباً خلاقاً نعرف مهاراته وإمكاناته، إضافة إلى مهاجم فذ، الآن، سنحظى بخدمات لاعب مميز في منطقة المناورات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا