• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتقديم الرعاية الأولية والتخصصية للموظفين

افتتاح عيادة «أمن المطارات» في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

افتتح اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، عيادة الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، بالمبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والتخصصية لموظفين الإدارة العامة لأمن المطارات ومركز شرطة المطار، وذلك وفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية.

حضر الافتتاح اللواء الطيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، والعقيد سعيد الرحومي مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والعقيد محمد أحمد بن ديلان المزروعي مساعد المدير العام لشؤون الإدارة، والعقيد الدكتور علي سنجل، مدير مركز شرطة دبي الصحي، وعدد من الضباط وأعضاء الهيئة الطبية في العيادة.

وأكد المزينة أن توفير خدمات متميزة تنال رضا الموظفين تعد من أولويات القيادة العامة لشرطة دبي، التي تحرص على تطوير خدماتها المقدمة لموظفيها باستمرار، والاستماع إلى اقتراحاتهم وتطبيق سياسة الباب المفتوح التي تؤدي إلى رفع مستوى الطموح والإبداع للموظفين، والاهتمام برفع نسبة الرضا لديهم وتحثهم على التميز وتطوير العمل اليومي وتبسيط الإجراءات وتوفير بيئة عمل محفزة للإبداع، والعمل على التحسين المستمر في تقديم الخدمات، وتحديث الأنظمة المساعدة لتقديمها، مشيراً إلى أن النسبة المتميزة في الرضا الوظيفي في شرطة دبي نتج عن إحراز المركز الأول للعام الثاني في الرضا الوظيفي بنسبة وصلت إلى 90.8%.

وأضاف أن القيادة العامة لشرطة دبي، اهتمت منذ فترة طويلة بتقديم خدمات طبية ورعاية صحية للعاملين لأن الإنسان هو الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسة في بناء دعائم تميزها وتأمين كل ما يعزز دورها الريادي في تعزيز أمن الوطن ورخائه.

عقب ذلك تجول القائد العام في أقسام العيادة والخدمات التي توفرها للموظفين منها خدمات الرعاية الصحية الأولية في عيادات الطب والأسنان والمختبر والخدمات التمريضية والصيدلانية بالإضافة إلى خدمات تنويم المرضى لفترات قصيرة للملاحظة وتقديم الرعاية العاجلة. واطلع على الخطة التشغيلية والخطوات المستقبلية لتطوير الخدمات الطبية منها إضافة عيادات تخصصية لأمراض العيون والجلدية والنسائية والعظام والأنف والأذن والحنجرة وخدمات التطعيم ضد الأمراض المعدية والتطعيمات الموسمية و فحص اللياقة الصحية. من جهته، أوضح العقيد الدكتور علي سنجل، مدير مركز شرطة دبي الصحي، أن القيادة العامة لشرطة دبي تولي اهتماماً منقطع النظير لموظفيها في الوصول للحالات المرضية وتقديم الخدمات وتوفير الرعاية الطبية لهم في أماكن تواجدهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض